الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خبير لوائح: مجلس الزمالك المستقيل من حقه الترشح للانتخابات القادمة

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 10:20 ص
الزمالك
الزمالك

قال طلال عبد اللطيف إنه فى حالة عدم توقيع جمال عبد الحميد على استقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك لن يستطيع أحد إجباره على الرحيل لأنه أتى عن طريق جميعية عمومية.

 

خبير لوائح: مجلس الزمالك المستقيل من حقه الترشح للانتخابات القادمة
 


قال طلال خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامى مجدى عبد الغنى إن مجلس إدارة نادى الزمالك امامه أسبوع  من تاريخ تقديم الاستقالة لمراجعة قراراه قبل قبول الاستقالة من وزير الشباب والرياضة متعجباً من تقديم المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى استقالتهم.


أشار خبير اللوائح إلى هناك نية مبيتة لحالة الفوضى فى نادى الزمالك،موضحاً أنه لا يوجد أحد يهاب من قانون الرياضة.


وقال عبد اللطيف، "لزاماً على وزارة الشباب والرياضة التدخل لتكليف أو لتعين لجنة تدير نادى الزمالك لحين عقد جمعية عمومية واجراء انتخابات جديدة، مؤكداً أن مرتضى منصور ومجلسه من حقه الترشح مرة أخرى للانتخابات القادمة دون أدنى أى مشكلة".

 

تراجع أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن هجومه على مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، موجهاً رسالة عاطفية إلى جماهير القلعة البيضاء.

 

شارك أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك منشور منتقداً وضعه في الزمالك بانه لعب عام كامل ولم يحصل علي مستحقاته بل ولم يصل حتي الي 30% ومافيش مسؤول يتحدث معه بشان المستحقات.
 

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "يعنى ايه لعيب بيلعب سنه كامله و لسه مجبش 30 ٪ من عقده ! يعني ايه مفيش مسؤل تتكلم معاه ! يعني ايه داخل سنه جديده و انت مش عارف هتعمل ايه ! يعني ايه بجد !!!!! ايه العشوائيه دي؟!".

 

كشف أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن موقفه مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن رغبته تتمثل فى البقاء داخل القلعة البيضاء، متراجعاً عن موقفه. 



وقال زيزو عبر "إنستجرام": "للتوضيح لحق جماهير نادى الزمالك عليا أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادى الزمالك الداعمة للنادى بشكل عام ولزيزو بشكل خاص كل ما أثير فى الأيام الماضية على أن رغبتى هى الرحيل عن نادى الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا"، مضيفاً: "رغبتى كانت وستظل دائما هى مصلحة نادى الزمالك وجماهيره".