الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سليمان وهدان يكشف حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك إلى الشباب السعودي

الأحد 20/أغسطس/2023 - 04:01 م
زيزو
زيزو

قال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، أن مجلس الإدارة الذي قدم استقالته كان من أجل مصلحة النادي.

 

سليمان وهدان يكشف حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك إلى الشباب السعودي

 

وقال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لم ننظر فى أمر رحيل أحمد سيد زيزو تماما ولم نبت فى العرض تمامًا حتي لا نتخذ قرار يؤثر علي النادي واحنا نقدم الاستقالة".

 

وأضاف: "العرض لم يصل إلي 10 ملايين دولار من أجل رحيل أحمد سيد زيزو ولكن ما قررناه هو عدم البت فى العرض تماماً".

 

ويذكر أن أحمد سيد زيزو يملك عرض قوي من الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

"مصلحة الزمالك أهم".. سليمان وهدان يكشف كواليس استقالة المجلس
 

أعلن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل، أن الاستقالة التي تقدم بها مجلس إدارة نادي الزمالك ستصل وزارة الشباب والرياضة خلال ساعات قليلة.

 

وقال سليمان وهدان في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "الاستقالة لم تكن مفاجئة كان هناك مقدمات، استفذنا كل جلسات الصلح وكل طاقتنا، لحل المشاكل والأزمات، ضاق بنا الأمر، الشهر الأخير كان هناك أكثر من عضو يريد تقديم استقالته ونحاول أن نثنيه عن ذلك لكننا لم نعد قادرين".

 

وأضاف سليمان وهدان: "قررنا تقديم الاستقالة وكان هذا قراراً صعباً وشجاعاً، أبدينا مصلحة الزمالك وجماهيره على مصالحنا الشخصية، وقدمنا بياناً نقدم فيه لأعضاء الجمعية العمومية، اعتذاراً، وأي شخص سيدير النادي بعدنا سنقف خلفه".

 

واصل: هناك إرث في نادي الزمالك موجود من سنوات طويلة، مشاكل مع الضرائب والأوقاف والأمور الإدارية والحجز على أرصدة النادي، مشاكل كثيرة كانت عقبة كبيرة أمامنا، حاولنا الحل لكننا لم نستطيع، الزمالك بحاجة إلى عهد جديد رغم أننا حلينا جزء كبير من المشاكل"، مختتماً، "الاستقالة ستصل خلال نصف ساعة إلى وكيل وزارة الشباب والرياضة وخاصة أننا قريبين من مقر الوزارة".

 

وقدّم مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل استقالته من مناصبهم بعد قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس باستقالته.

 

 

انفراد.. مجلس الدولة يرفع الحصانة عن المستشار أحمد جلال إبراهيم في قضية متعلقة بالزمالك
 

 

قرر المجلس الخاص بمجلس الدولة برئاسة المستشار عادل عزب، وئيس مجلس الدولة، رفع الحصانة عن المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، بناء على طلب من النيابة العامة لسماع أقوله في أحد القضايا المتعلقة بنادي الزمالك والأموال التي يتلقاها النادي الأبيض.

 

وكان المستشار أحمد جلال إبراهيم منع من الترشح في انتخابات نادي الزمالك الماضية، حيث تم استبعاده من الانتخابات لعدم حصوله على اذن من الجهات القضائية بالسماح له بالترشح رغم أنه كان يفكر في خوض الانتخابات سواء علي منصب النائب مرة أخرى.

 

وكان المستشار أحمد جلال إبراهيم قام بالتوقيع أثناء تواجده في مجلس الإدارة السابق بالتوقيع علي مذكرة لتدبير العملة الأجنبية (الدولار الأمريكي) من السوق الحرة الموازية (السوق السوداء).