الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"متصفوش حسابات".. نجم الزمالك الأسبق يوجه رسالة لإدارة النادي القادمة

الأحد 20/أغسطس/2023 - 01:07 م
 أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

وجه أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة قوية إلى إدارة نادي الزمالك القادمة، وذلك بعد رحيل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

 

"متصفوش حسابات".. نجم الزمالك الأسبق يوجه رسالة لإدارة النادي القادمة

 

 

وكتب أحمد عيد عبر صفحته بموقع "تويتر"، "الرجولة مواقف ومحدش بينسي !! خليكوا مع الزمالك ومتصفوش حسابات، واللي هييجي ومشتاق للكرسي أكيد عارف كم المشاكل اللي موجودة في النادي فبعد ما يجي ميقعدش يشتكي ويندب ويقول في كذا وكذا واللي قبلي كان عامل كذا وكذا.. انت جاي وعارف اللي فيها والناس هتقف جنبك وتساعدك لما تشتغل مش أما تتكلم بس".

 

"مصلحة الزمالك أهم".. سليمان وهدان يكشف كواليس استقالة المجلس

 

أعلن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل، أن الاستقالة التي تقدم بها مجلس إدارة نادي الزمالك ستصل وزارة الشباب والرياضة خلال ساعات قليلة.

 

وقال سليمان وهدان في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "الاستقالة لم تكن مفاجئة كان هناك مقدمات، استفذنا كل جلسات الصلح وكل طاقتنا، لحل المشاكل والأزمات، ضاق بنا الأمر، الشهر الأخير كان هناك أكثر من عضو يريد تقديم استقالته ونحاول أن نثنيه عن ذلك لكننا لم نعد قادرين".

 

وأضاف سليمان وهدان: "قررنا تقديم الاستقالة وكان هذا قراراً صعباً وشجاعاً، أبدينا مصلحة الزمالك وجماهيره على مصالحنا الشخصية، وقدمنا بياناً نقدم فيه لأعضاء الجمعية العمومية، اعتذاراً، وأي شخص سيدير النادي بعدنا سنقف خلفه".

 

واصل: هناك إرث في نادي الزمالك موجود من سنوات طويلة، مشاكل مع الضرائب والأوقاف والأمور الإدارية والحجز على أرصدة النادي، مشاكل كثيرة كانت عقبة كبيرة أمامنا، حاولنا الحل لكننا لم نستطيع، الزمالك بحاجة إلى عهد جديد رغم أننا حلينا جزء كبير من المشاكل"، مختتماً، "الاستقالة ستصل خلال نصف ساعة إلى وكيل وزارة الشباب والرياضة وخاصة أننا قريبين من مقر الوزارة".

 

وقدّم مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل استقالته من مناصبهم بعد قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس باستقالته.

 

استقالة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك

 

ونشر أحمد مرتضى عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بيانًا رسميًا، أعلن فيه استقالته من عضوية مجلس إدارة الزمالك

 

وكتب: "لقد شرفت بعضوية مجلس اداراة نادي الزمالك منذ سنوات وكانت البداية مع أستاذي الدكتور كمال درويش، ثم تشرفت بعضوية مجلس إدارة هذا النادي العريق طوال عشر سنوات تقريبًا".

 

وأضاف: "كنت الإبن المخلص الوفي للزمالك أعضاء وجماهير في ظروف في منتهي الصعوبة لم يتعرض لها نادي في التاريخ من حجز على أرصدته في البنوك وبسبب هذا الحجز تم شل الحركة المالية للنادي مما أدى إلى إيقاف القيد".

 

واستكمل: "لقد اعتذر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مضحيا بالكرسي في سبيل أن يقوم من حجز علي أموال النادي أن يرفع هذه الحجوزات لكي يستطيع النادي التنفس وفك القيد والتعاقد مع لاعبين في جميع الألعاب الرياضية في النادي وعلى رأسهم فريق كرة القدم سواء تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين القدامي او لاعبين جدد لحصد البطولات وإسعاد ملايين الجماهير".واستدرك: "لكن للاسف لم تلقى مبادرة المستشار مرتضي منصور أي رد فعل إيجابي من الحاجز علي الأرصدة ليتأكد الجميع أن مرتضي منصور لم كن هو المقصود بحصار النادي وتدميره بل المقصود هو نادي الزمالك".

 

وأردف: "‏وفي ظل هذه الظروف شرفني مجلس الإدارة باختياري بالإجماع قائم بعمل رئيس النادي.. ‏ولقد بدأت بمبادرة لم الشمل وجهت فيها الدعوة لجميع المعارضين والمختلفين والمؤيدين من أبناء نادي الزمالك لبدء صفحة جديدة لصالح نادي الزمالك وننحي الخلافات جانبا ونعمل جميعاً لصالح النادي".

 

ثم استفاض: "‏إلا أنني منذ أمس فوجئت برد فعل غير طبيعي لمبادرتي شتائم وسباب ‏وتريقة ومؤامرات من بعض المدربين بتحريض من البعض الذي دعوتهم للحوار وبدء صفحة جديدة".

 

قبل أن يواصل: "‏لذلك وبعد أن أعتذر الوالد عن استكمال مسيرته في خدمة النادي الذي امتدت اكثر من 30 عام وتبعه شقيقي أمير مرتضي الذي اعتذر هو الآخر عن تنفيذ قرار مجلس الادارة الذي صدر منذ أسبوع بالعدول عن اعتذاره الذي قدمه منذ شهرين بعدم إشرافه علي الفريق الأول لكرة القدم لما ناله من سباب وشتائم من لجان مأجورة".

 

وكشف في البيان الرسمي: "‏أتقدم باستقالتي عن عضوية مجلس الإدارة بعد أن تم تدبير 36 مليون جنية من تأجير بعض المحلات بالإضافة الي حوالي 900 الف دولار حوالي 32 مليون جنية.. وللأسف عاجزين عن استلامهم بسبب الحجز علي أرصدة النادي".

 

وأكمل: "‏تمنياتي للنادي العريق أن يوفقه الله بمساندة جماهيره الوفية واعضاء وعضوات جمعيته العمومية.. ‏ولعل بعد اعتذار مرتضي منصور وأبناءه ان تهدأ النفوس الشيطانية ويتركون نادينا في حاله بدون حجوزات أو مؤامرات".

 

واختتم أحمد مرتضى منصور، البيان الرسمي بعبارة: "‏عضو مجلس الإدارة والقائم بعمل رئيس النادي والخادم للنادي سواء في موقع المسؤلية أو خارجها".