الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Inter Miami.."نحن أبطال" أول تعليق من ميسي بعد تتويج إنتر ميامي بالكأس

الأحد 20/أغسطس/2023 - 12:23 م
Inter Miami ميسي
Inter Miami ميسي

Inter Miami..علق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي على التتويج بلقب كأس الدوريات، بعدما قاد فريق إنتر ميامي الأمريكي لتحقيق أول بطولة له في التاريخ.

 

Inter Miami.."نحن أبطال" أول تعليق من ميسي بعد تتويج إنتر ميامي بالكأس

 

وكتب ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": نحن أبطال، سعداء جدًا بتحقيق أول لقب في تاريخ هذا النادي، العمل والتفاني من الجميع جعل ذلك ممكنًا، آمل أن يكون هذا مجرد بداية، فامووس إنتر ميامي.

 

 Inter Miami..وأصبح  الاسطورة ليونيل ميسي اكثر لاعب تحقيقًا للبطولات في تاريخ كرة القدم، وهو اكثر لاعب تحقيقًا للجوائز الفردية.

 

Inter Miami..فيما أصبح أيضا أكثر من حقق الكرة الذهبية، والحذاء الذهبي، وأكثر من سجل في الدوريات الخمس الكبرى
وأكثر من صنع فيها.


Inter Miami..ويعتبر ليو أكثر من ساهم في تاريخ كرة القدم في النهائيات، تاركاً بصمته الدائمة داخل الملعب.

 

Inter Miami

 

Inter Miami..وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي الأمريكي، للتتويج بلقب كأس الدوريات الأمريكي- المكسيكي (كونكاكاف)، بعد الفوز على ناشفيل بركلات الترجيح 10-9 عقب إنتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

 

Inter Miami..وأحرز ليونيل ميسي هدف التقدم لصالح فريق إنتر ميامي من صاروخية قوية أمام ناشفيل في الدقيقة 23 من عمر احداث الشوط الأول للقاء.

Inter Miami

Inter Miami..وتعادل فافا بيكول لصالح فريق ناشفيل أمام إنتر ميامي بالدقيقة 57 من عمر أحداث الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 1-1 بين الطرفين.

 

Inter Miami..ظلت المباراة سجالا حتي صافرة النهاية بالتعادل بين إنتر ميامي وناشفيل 1-1، واللجوء لركلات الترجيح والتي حسمها الأول بنتيجة 10-9 والتتويج بلقب كأس الدوريات.

 

Inter Miami..وحصد ميسي جائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف من 6 مباريات،  بالإضافة لجائزة أفضل لاعب في البطولة، هذا بالإضافة إلي قاد فريق إنتر ميامي لتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي.

 

Inter Miami

Inter Miami..ومن جانب أخر، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قائمة اللاعبين النهائية المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، خلال موسم (2022 - 2023) المنتهي.

Inter Miami

Inter Miami..وضمت القائمة 3 لاعبين، وهم ثنائي مانشسترسيتي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، ونجم نادي إنتر ميامي ليونيل ميسي.


Inter Miami..وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا "، عن موعد الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل ضخم سيقام يوم 31 أغسطس الجاري.

 

Inter Miami


Inter Miami..وكان قد توج كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي بالجائزة العام الماضي 2021\2022 ، بعدما قاد فريقه السابق ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا وحصده لقب الهداف للبطولة نفسها برصيد 15هدف.

Inter Miami