الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" لضم محمد صلاح

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:14 ص
الاتحاد السعودي محمد
الاتحاد السعودي محمد صلاح

الاتحاد السعودي..كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لم يفقد الأمل في التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الاتحاد السعودي يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام" لضم محمد صلاح

 

الاتحاد السعودي..وقال مصدر بنادي الاتحاد لصحيفة "شوووت"، "صفقة محمد صلاح لا تزال غامضة، هناك محاولات من النادي ضم الفرعون المصري، لكن رغبة اللاعب في الوقت الحالي هي الاستمرار مع ليفربول ولكن لا يزال هناك الكثير من الوقت لحسم الصفقة، خاصة وأن سوق الانتقالات سيغلق في السعودية يوم 20 سبتمبر المقبل".

 

الاتحاد السعودي

 

الاتحاد السعودي..ونجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي في تسجيل هدفا في  فوز فريقه على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

الاتحاد السعودي..وبهذا الهدف تمكن صلاح من تحقيق ثلاثة أرقام شخصية له دفعة واحدة كالتالي، حيث احتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول تاريخيًا في جميع المسابقات برصيد 187 هدفا متفوقًا على ستيفن جيرارد صاحب الـ 186 هدفًا، وساهم محمد صلاح بـ 200 هدف في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي وليفربول بـ تسجيل 140 هدفا وصناعة 60، كما تمكن محمد صلاح من التسجيل لأول مرة في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

الاتحاد السعودي

 

الاتحاد السعودي..وجه روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي ومدرب فريق القادسية السعودي، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد السعودي

أسطورة ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد عرض المليار ريال

 


الاتحاد السعودي..وقال روبي فاولر، في تصريحات لموقع "توك سبورت" البريطاني: "سأقول لـ محمد صلاح كلمة واحدة، استمر مع ليفربول"، مضيفاً، "أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول، ولكن كل اللاعبين الجيدين سيتم ربطهم بالسعودية، لأن هذا البلد وأندية دوري المحترفين هناك يريدون اللاعبين الجيدين، هذا هو الأمر بكل بساطة".

 

الاتحاد السعودي

 

الاتحاد السعودي..وعن انتقال نجوم آخرين للدوري السعودي مثل جوردان هندرسون قائد ليفربول الذي تحول هذا الصيف إلى فريق الاتفاق تحدث: "كما قلت لك، نحن نعلم ما الذي تريده أندية السعودية، حين تتعاقد مع لاعبين يمثلون إنجلترا مثل قائد ليفربول فهذا أمر كبير حقاً، ويظهر قوة المسابقة".

 

الاتحاد السعودي..وفجر تقرير صحفي سعودي مفاجأة من العيار الثقيل حول التفاصيل المالية للعرض المقدم من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الاتحاد السعودي..وفقًا لـ صحيفة "الوطن" السعودية، عرضت إدارة اتحاد جدة على محمد صلاح ما يفوق 738 مليون ريال (180 مليون يورو) كراتب لمدة موسمين.

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي..أضافت الصحيفة السعودية أن إدارة ليفربول ستحصل على 287 مليون ريال (70 مليون يورو) حال إتمام الصفقة، نظير بيع المدة المتبقية في عقد صلاح مع الريدز.

 

الاتحاد السعودي..أشارت صحيفة "الوطن" إلى أن توتر العلاقة بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب، تدعم مفاوضات الفريق السعودي مع مهاجم ليفربول، مشيرة أن الساعات القادم ستكون حاسمة في المفاوضات.