الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش في مهمة جديدة مع اينتراخت فرانكفورت أمام دارمشتات بالدوري الألماني

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:08 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

يستضيف فريق  آينتراخت فرانكفورت المتواجد ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب "دوتش بانك بار" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الألماني.

 

عمر مرموش في مهمة جديدة مع اينتراخت فرانكفورت أمام دارمشتات بالدوري الألماني

 

وينتظر النجم المصري عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

 

وشارك النجم المصري عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني على لوكوموتيف لايبزيغ بسبعة أهداف مقابل لاشئ في كأس ألمانيا.

 

وجلس مرموش على مقاعد البدلاء حتى الدقيقه 65، ثم دخل إلى ارضية الملعب ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد دخوله بدقيقة واحدة.

 

وعلق عمر مرموش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إينتراخت فرانكفورت، عن مشاركته الأولى أمام لوكوموتيف لايبزج، في الدور الأول من كأس ألمانيا، في المباراة التي أحرز خلالها النجم المصري أول أهدافه بقميص فريقه الجديد.

 

وقال "مرموش" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي فرانكفورت: "المباريات تصبح أسهل حينما تسجل، ونجحنا في إظهار جودتنا في أول مباريات الموسم الجديد".


وأكد عمر مرموش: "المنافسة صعبة للغاية لحجز مقعد أساسي بالفريق، في ظل المنافسة القوية بين اللاعبين، لكنني سأبذل قصارى جهدي، وسأقدم 100% من أجل المشاركة باستمرار".

 

وقد خاض المصري عمر مرموش مع فريقه السابق نادي فولفسبورج الألماني 46 مباراة، بمعدل 1.878 دقيقة، لكنه كان قليل التهديف حيث سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد ، واستقبل 4 بطاقات صفراء.

 

وفي الموسم الحالي خاض 34 مباراة بمعدل 10644 دقيقة ، سجل خلالها 6 أهداف وقدم تمريره حماسية واحدة.

 

 

وأشاد ماركوس كروش، المدير الرياضي لفريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، بلاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش المنتقل حديثا لصفوف الفريق.    

 

وقال ماركوس كروش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي اينتراخت فرانكفورت، "بضم عمر مرموش، فقد نجحنا في الحصول على لاعب يملك إمكانات ستمنح هجومنا مرونة أكبر، أثبت عمر بالفعل إمكاناته في الدوري الألماني، لكن في الوقت ذاته فإنه يملك فرصة كبيرة لمزيد من التطور"، مضيفاً،  "نحن سعداء أننا نجحنا في ضم لاعب موهوب مثله إلى أينتراخت فرانكفورت في انتقال مجاني".