الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهورها بفستان مشجر.. ليلى علوي تتصدر الترند

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:30 م
ليلى علوي
ليلى علوي

ليلى علوي .. تصدرت الفنانة ليلى علوي، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة، على البحر بالساحل الشمالى.


وظهرت ليلى علوى، مستغلة تواجدها هناك لقضاء الإجازة الصيفية، بإطلالة مبهجة مرتدية فستان صيفي "منقوش بالورود".

وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها لتبهر متابعيها بظهورها الرائع المتألق، لاقت إعجابا كبيرا من جمهورها.


على جانب آخر، بدأت منصة "شاهد vip" عرض فيلم "شوجر دادي" يوم 3 أغسطس، ووصفت المنصة الفيلم بأنه "الفيلم الأكثر حضورا في شباك التذاكر السعودي".

من جانبه، عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها  بعد نجاح فيلم "شوجر دادي" في دور العرض، قائلة: "فيلم شوجر دادي مختلف عن ماما حامل وليس الجزء الثاني منه والحدوتة ليس لها علاقة بالأخرى، لأن الفيلم الجديد معمول بحرفية".


تابعت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "أنا مؤمنة دائمًا بالأرزاق وأن تقديرات الله تختلف  ومكنتش متوقعة هذا النجاح الباهر لكن كنت على الأقل مؤمنة أننا بنعمل حاجة لذيذة وسوف تحقق نجاحًا".

لفتت إلى أنه من الطبيعي أن تعمل مع أجيال مختلفة سواء مخرجين أو فنانين  وهذا ليس جديدًا بل من بداية حياتها، قائلة: "محستش بغربة وسطهم بالعكس بيضيفوا ليا".

كشفت أنها شعرت بسعادة بالغة في تجربة "شوجر دادي"، قائلة: "كنا بنشتغل بروح وحب دائم والمرغني بحبه أوي ضحكني كتير ودمه خفيف وطيب أوي".

شاركت ليلى علوي، في فيلم "شوجر دادي" حيث حقق إيرادات خارج مصر ما يقرب من 160 مليون جنيه مصري.

شارك في فيلم "شوجر دادي" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة ومن  تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركةأورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير