الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يتفاعل مع نهاية "سيب وأنا أسيب": عايزين جزء تاني

السبت 19/أغسطس/2023 - 08:56 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

سيطرت الكثير من الانفعالات المختلفة على روّاد السوشيال ميديا، ومتابعي مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، ما بين السعادة والحزن على نهاية الحلقات الخاصة بالمسلسل.

 

الجمهور يتفاعل مع نهاية "سيب وأنا أسيب": عايزين جزء تاني

 

وتفاعل محبو مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع أحداث الحلقة الأخيرة وعبروا عن حزنهم لانتهاء المسلسل، مٌشيدين بتنوع الأحداث الخاصة بالمسلسل ما بين الكوميديا والدراما.

 

وتحدث الكثير من متابعي المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وموقع التغريدات المصغر "تويتر" عن ضرورة إنتاج جزء ثاني من المسلسل، وخاصًة مع وجود كيميا كبيرة بين الأبطال، ووجود أحداث كوميدية ودراما دفعت الكثيرين للبكاء، والضحك في الوقت ذاته.

 

ووده جمهور مسلسل "سيب وأنا أسيب" أبطال الحكاية التي عاش معها على مدار 10 حلقات، مع نهاية كوميدية تناسب قصة المسلسل.

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب


تكون مسلسل 'سيب وأنا اسيب" من 10 حلقات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها في العديد من المشكلات.


ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.