الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالاسماء.. 3 مصابين في حريق وحدة سكنية بـ بورسعيد والحماية المدنية تسيطر

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد شارع عرابي بـ محافظة بورسعيد، حريق محدود، وذلك داخل وحدة سكنية، وتصاعدت النيران والأدخنة مما تسبب في تعرض 3 مواطنين للاصابة، وجري اتخاذ الإجراءات اللازمة.
 


وتلقت الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بقيادة العميد شريف العربي مدير الإدارة بلاغا بالحريق، وعلي الفور جري تكليف فريق للتعامل مع السنة اللهب، وتمكن الفريق من الوصول خلال لحظات من البلاغ، وكانت النيران تتصاعد من داخل الوحدة السكنية المكونة من غرفة وصالة، وتم الدفع بسيارتين واخماد الحريق، وجرت أعمال التبريد للتأكد من عدم تصاعد النيران مرة أخري، أو تصاعد أدخنة قد تؤثر علي حياة المواطنين.


وتبين من التحريات الأولية أن الحريق ناتج عن المكوي، والتي كانت يستخدمها الأسرة قبل الحريق، ويجري فريق من إدارة البحث الجنائي التحقيق في الواقعة، وذلك لعمل المحضر الخاص، علي أن تتولي جهات التحقيق استكمال الإجراءات القانونية.


وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بتعرض مواطنين للاختناق وذلك علي إثر الحريق، وجري الدفع بسيارتي إسعاف، وتم نقل 3 حالات للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، ولم يتم نقل أي حالات حرق.
 


واستقبل مستشفي السلام ، منال حمدي محمد وتبلغ من العمر 51 عاما، وايناس محمد جلال وتبلغ من العمر 46 عاما، ويسرى محمد السيد ويبلغ من العمر 18 عاما، وجميعهم مصابين باختناق، نتيجة حريق منزلهم الكائن بشارع عرابي.