الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلصوا عليه بسبب كرسي.. "كريم" ضحية 3 بلطجية بالإسكندرية ووالدته: كان بيدافع عن أخوه ومش هرتاح غير لما حقه يرجع

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:08 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت منطقه كوم الملح بالقبارى غرب الإسكندرية، واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب في منتصف العشرينات بسبب الجلوس على كرسي.

 

روت أسرة الشاب كريم الذي توفى على يد 3 أشخاص بلطجية بسلاح أبيض تفاصيل الواقعة، حيث قالوا إن 3 أشخاص تعدوا على شقيق المجني عليه وطالبه أحدهم بترم الكرسي الذي يجلس عليه فرفض".


وأضافت الأسرة قام شخص بالتعدى اللفظى على شقيق المجنى عليه و قيامه بضربه على الكتف، فحدثت بينهما مشادة كلامية و أنتهت فى الحال، فقام هذا الشخص بإستدعاء اخواته الثلاث بحجه التعدى عليه، وأثناء إنقطاع التيار الكهربائي، قام الجناة بقتل "كريم" المجنى عليه، بأستخدام سلاح أبيض سكين، والتعدى بالضرب على شقيق المجنى عليه.

كان اللواء خالد البروى "مدير أمن الإسكندرية"، تلقى إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشادة كلامية، وقتل أحد الأشخاص و أصابة شقيقه بمنطقة كوم الملح الكائنه بدائرة القسم.

 

أنتقلت قوة من رجال مباحث قسم مينا البصل، تبين نشوب مشادة كلامية بين الطرف الأول "كريم ع.ا" 24 عاماً، "صنايعى دوكو"، وشقيقه "محمود ع.ا" 18 عاماً، طالب، وطرف ثان "مؤمن ح." 35 عاماً، عاطل، و"حسن ح." 25 عاماً ، عامل، و"يوسف ح." 18 عاماً ، طالب.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من الجناة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وضبط أداة الجريمة "السلاح الأبيض" المستخدم في الواقعة، عبارة عن "سكين" وتم التحفظ عليه.