الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود الليثي لـ محمد حماقي: فناني المفضل

السبت 19/أغسطس/2023 - 05:11 م
محمد حماقي
محمد حماقي

دعم المطرب محمود الليثي، على دعم الفنان محمد حماقي، قبل حفله في مهرجان قرطاج الدولي، بعد مقابلته في المطار، المقرر إقامته الليلة،ووصفه بأنه فنانه المفضل بالنسبة له.

 

محمود الليثي لـ محمد حماقي." فناني المفضل"

 

ونشر محمود الليثي، مقطع فيديو جمعه بالفنان محمد حماقي، قال خلاله: "أنا معايا مفاجأة خطيرة، العالمي الأسطورة محمد حماقي، ده الفنان بتاعي المفضل، يارب يخليك ليا وأنت رايح ترفع راسنا في قرطاج، عايزين نلعب ماتش بلايستشن وهجيلك المكتب، حبيبي ياعالمي".

 

طرح مؤخرا النجم محمد حماقي أحدث أغانيه وهي بعنوان "دة قلبي دة" على موقع يوتيوب والمنصات الإلكترونية المختلفة، وتعد الأغنية من ألحان محمد عبد الوهاب- أحمد إبراهيم ومن كلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم.

 

وتعد هذه الأغنية هي الرابعة من ألبوم محمد حماقي الجديد الذي طرح منه حتى الآن 3 حتى الآن، هم "ليمون نعناع" و"حبيت المقابلة" و"مش كفاية فراق".

 

وكان أعلن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، عن عودته للتعاون مع الفنان محمد حماقي، بعد غياب 4 سنوات، وذلك من خلال منشور له عبر عبر فيسبوك.

 

وكتب أيمن بهجت قمر، في منشوره عبر فيسبوك: “من أول بتضحك طيب اضحك لحد يا ستار .. رحله طويله مع حماقي غيبنا فيها آخر اربع سنين عن الشغل مع بعض”.

 

وطرح المطرب محمد حماقي أغنيته الجديدة مش كفاية فراق وذلك من خلال صفحته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر على ومن توزيع تميم.