الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد وتفاصيل احتفالية الأهلي ببطولات الموسم الماضي (خاص)

السبت 19/أغسطس/2023 - 04:49 م
الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل جديدة في أحتفالية النادي ببطولات الموسم الماضي، في جميع الألعاب الرياضية بالقلعة الحمراء، بقرار من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

موعد وتفاصيل احتفالية الأهلي ببطولات الموسم الماضي (خاص)

 

قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "وجود سيد عبدالحفيظ في احتفالية النادي لا يوجد بها نقاش، هو جزء من نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نحن لن ننسى جهود أي شخص عمل في النادي".

 

وأضاف: "تقام أحتفالية النادي الأهلي خلال هذا الأسبوع في ملعب مختار التتش بالجزيرة في الثامنة مساء، سيشهد حفل حفل ضخم وكبير تكريمًا للاعبي النادي الأهلي على جهودهم خلال الموسم الماضي".

 

ومن ناحية أخرى غادر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، القاهرة متوجهًا إلى النمسا، في رحلة تستغرق 48 ساعة، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد.

 

وحدد الجهاز الفني الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل لإقامة معسكر الإعداد في النمسا، ورافق خالد بيبو خلال الرحلة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة.

 

ويقوم خالد بيبو بتفقد فندق الإقامة وملاعب التدريب والاطمئنان على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، وإزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا، لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.


ويعود خالد بيبو إلى القاهرة، للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالسفر إلى النمسا.
 

بعد العروض الأوروبية..  كولر يحسم موقفه مع الأهلي (خاص)

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الإدارة بشأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من التجديد مع الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد المدرب سينتهي بنهاية العام المقبل.
 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" : فتح النادي الأهلي ملف التجديد مع المدرب السويسري مارسيل كولر، من أجل حسم موقفه مع النادي خلال المواسم المقبلة".

 

وأضاف: "السويسري رحب بتجديد عقده مع الأهلي، وكان الأحمر عرض عليه التجديد لمدة موسمين فقط".

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "عقد أمير توفيق جلسة مع القندوسي، اليوم من أجل تحديد وجهته المقبلة قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل عدم اقتناع مارسيل كولر به".

 

وأضاف: "اللاعب مصمم على بقاءه داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولن يوافق على العروض المحلية في الدوري المصري الا اذا كان الراتب يتساوي مع راتبه في النادي الأهلي".

 

ثم تابع: "ولم يتوصل الطرفين إلى حل مناسب ليتم عقد جلسة أخرى خلال الأيام المقبلة، بعد مناقشة طلبات القندوسي مع مجلس الإدارة".