السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العروض القطرية والسعودية تنهال على كوتينيو

السبت 19/أغسطس/2023 - 02:03 م
فيليبي كوتينيو
فيليبي كوتينيو

اقترب اللاعب البرزيلي فيليبي كوتينيو، من الرحيل عن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 


وحسبما نشر فابريزو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات العالمية أن العديد من الأندية السعودية والقطرية تتنافس لضم اللاعب البرازيلي، وأن اللاعب سينضم للفريق صاحب أكبر عرض مالي، وأنه منفتح لفكرة الانضمام للدوري السعودي. 

 

العروض القطرية والسعودية تنهال على كوتينيو


وأضافت تقارير سعودية أن الفريق السعودي الذي يرغب في ضم لاعب برشلونة السابق، هو فريق الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، والذي قام بتدريب اللاعب في سابق أثناء ولايته مع أستون فيلا. 


وشارك فيليبي كوتينيو مع أستون فيلا خلال الموسم الماضي في 41 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 آخرين.

 

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي، تعاقده مع الإيطالي نيكولو زانيولو لاعب فريق جلطة سراي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويسعى نادي أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صم عدة صفقات قوية، من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكره نادي أستون فيلا في بيانه الرسمي الذي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، تعاقده مع زانيولو لاعب فريق جلطة سراي على سبيل الإعارة خلال الصيف الحالي.


وقد حقق زانيولو، لقب الدوري التركي مع نادي جلطة سراي الموسم الماضي، كما حقق إنجازًا كبيرًا مع روما الإيطالي حيث فاز معه بلقب الدوري الأوروبي للمؤتمرات في عام 2022.

 

كما حصل في موسمه الأول في روما، على لقب أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى لعام 2018، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق الإيطالي.