السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة رونالدو وماني.. النصر على طريق تكرار أسوأ سيناريو في تاريخه

السبت 19/أغسطس/2023 - 02:03 م
النصر
النصر

خسر فريق النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني،  أمام التعاون السعودي، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسير النصر على طريق تكرار أسوأ سيناريو في موسم 2020-2021، حين خسر الفريق في 3 مناسبات متتالية في بداية الدوري.

 

بمشاركة رونالدو وماني.. النصر على طريق تكرار أسوأ سيناريو في تاريخه 

 

وكان النصرالسعودي قد استهل أولى مباراياته في دوري الروشن السعودي بالخسارة أمام الاتفاق السعودي 1-2. 

وشهد اللقاء مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني في التشكيل الرسمي لفريق النصر، وقاما باستكمال اللقاء لنهايته.

وأحرز فريق التعاون الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه ليندر تاوامبا، وشهد الشوط الثاني من اللقاء محاولات عديدة من زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالو، ولكن بدون أي خطورة.
 

وأحرز فريق التعاون الهدف الثاني في الدقيقة الـ 6 بالوقت البديل عن الضائع، عن طريق لاعبه أحمد باحسين، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح فريق التعاون.
 

مانشستر سيتي يوافق على بيع إيمريك لابورت لـ النصر السعودي



أعلنت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية إن نادي النصر السعودي حسم صفقة جديدة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
 

وأكدت الصحيفة أن النصر خاض مفاوضات مع مانشستر سيتي بخصوص ضم المدافع إيمريك لابورت، وبحسب التقرير، كانت هناك مفاوضات بين النصر ومانشستر سيتي لضم الفرنسي وقبل النادي الإنجليزي العرض بالفعل.

 

وقالت الصحيفة إن لابورت ليس لديه مانع في الانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد تعاقد مانشستر سيتي مع مدافع لايبزيج السابق ومنتخب كرواتيا، يوسكو جفارديول.


وكان قد قدم نادي النصر السعودي عرض لنادي مانشسترسيتي الإنجليزي لضم المدافع الإسباني لابورت لتدعيم دفاع العالمي في الموسم الجديد 2023\2024.


وأوضحت الصحيفة بأن لابورت قد عانى من تراجع عدد دقائق اللعب مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وخصوصا بعدما تعاقد مانشسترسيتي مع المدافع الكرواتي جفارديول قادما من نادي لايبزيج الألماني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية مقابل 90 مليون يورو.


وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضي، محتلاً المركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه.

 

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها السنغالي ساديو ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرازيلي أليكس تيليس، الإيفواري سيكو فوفانا.