الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم السبت.. مهمة جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول.. تريزيجية يسعى لمواصلة التألق في الدوري التركي.. اختبار جديد لـ بنزيما مع الاتحاد.. مان سيتي يسعى لمواصلة نغمة الأنتصارات

السبت 19/أغسطس/2023 - 01:05 م
ليفربول
ليفربول

خريطة مباريات اليوم السبت.. يقدم "مصر تايمز" خريطة مباريات اليوم السبت، والتي ستشهد مباريات من العيار الثقيل، حيث تنتظر مهمة جديدة للمصري محمد صلاح مع ليفربول، وتريزيجية يسعى لمواصلة التألق في الدوري التركي، كما يواجه بنزيما  اختبار جديد مع الاتحاد، ومان سيتي يسعى لمواصلة نغمة الأنتصارات، وريال مدريد يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري الإسباني ضد ألميريا.

 


ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني ضد ألميريا

 

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ألميريا في الثامنة والنصف مساء اليوم بملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإسباني بعدما افتتح الموسم الجديد، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة وفى المقابل سقط ألميريا فى فخ الهزيمة أمام رايو فاليكانو بنفس النتيجة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وأوساسونا، بينما يوجد ألميريا في المركز الثامن عشر دون نقاط، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

ليفربول يواجه  بورنموث في الدوري الانجليزي

 

يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة مثيرة تجمع بين فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، و نظيره بورنموث، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الريدز وبورنموثن في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

وكان قد تعادل فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت الجمعة الماضية 11 أغسطس.

 

توتنهام ضد مان يونايتد في مواجهة نارية الليلة بالدوري الإنجليزي

 

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على توتنهام في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة سيكون الفوز عنوانها الأول في محاولات الطرفين لاستئناف الموسم بشكل جيد وسط صعوبات كبيرة.

 

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة نغمة الأنتصارات المحلية أمام نيوكاسل يونايتد

 

يواجه فريق مانشسترسيتي الانجليزي مع نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

يحتضن إستاد الإتحاد معقل الفريق السماوي مانشستر سيتي أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مانشستر سيتي ونيوكاسل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز علي قناة بين اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

كريم بنزيما في مهمة جديدة مع الاتحاد ضد الطائي بالدوري السعودي

 

يواجه الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه كريم بنزيما نظيره الطائي، اليوم السبت الموافق 19 أغسطس ، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

.وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين اتحاد جدة ضد الطائي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

يستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد والطائي في بطولة الدوري السعودي، والتي سيشهد صراع كبير حول الثلاثة نقاط.

 

ويأمل الاتحاد السعودي في مواصلة نغمة الانتصارات في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما حقق الفوز على الرائد مساء الإثنين، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

 

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، المحترف ضمن البرازيلي نيمار دا سلفيا، مع نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال ضد الفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب الملك فهد الدولي.

 

 الهلال ضد الفيحاء.. وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم. 

 

موعد مباراة نابولي ضد فروسينوني في الدوري الإيطالي

 

يواجه فريق نابولي نظيره فروسينونى، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الأيطالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

ويحتضن ستاد ماتوزا أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  نابولي ضد فروسينونى اليوم، ضمن منافسات البطولة المحلية، وكان نابولي صاحب اللقب المحلي الأخير في البطولة.

 

ويسعى فريق نابولي بقيادة مدربه لوسيانو سباليتي الى تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لبدء رحلة الدفاع عن اللقب خاصة وأن الفريق يمتلك كتيبة من النجوم الذين استطاعوا التعبير عن أنفسهم في الموسم المنقضي وعلى رأسهم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف البطولة.

 

موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الأيطالي

 

يواجه فريق انتر ميلان نظيره ومونزا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الأيطالي، على ستاد جوزيبي مياتزا.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين انتر ميلان ضد مونزا، في تمام العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية وفي الحادية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.