الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ليفربول ضد بورنموث ومانشستر سيتي مع نيوكاسل

السبت 19/أغسطس/2023 - 12:18 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تشهد ملاعب العالم اليوم السبت، العديد من المباريات الهامة في جميع البطولات، وعلى رأسهم ليفربول ضد بورنموث، ضمن منافسات بطولة الدوري الأنجليزي، وثلاثة مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

 

مباريات الدوري الانجليزي

 

فولهام - برينتفورد (5:00 مساء) تذاع عبر beIN Sports 2 HD Premium 
ليفربول - بورنموث (5:00 مساء) تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium 
وولفرهامبتون - برايتون (5:00 مساء) تذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium 
توتنهام هوتسبير - مانشستر يونايتد (7:30 مساء) تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium 
مانشستر سيتي - نيوكاسل يونايتد (10:00 مساء) تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

مباريات الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

 

ريال سوسييداد - سيلتا فيجو (6:00 مساء) تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 
ألميريا - ريال مدريد (8:30 مساء) تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

 

مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 

 

أبها - الرائد ( 6:00 مساء) تذاع عبر شبكة قنوات  scc 
الهلال - الفيحاء (9:00 مساء) تذاع عبر قنوات scc 
الاتحاد - الطائي (9:00 مساء) تذاع عبر قنوات scc

 

ليفربول ضد بورنموث .. يشهد ملعب "أنفيلد"، اليوم السبت مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، و نظيره بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الريدز وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

جاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، جاكبو، خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.
 

ويدخل ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح، مباراة بورنموث من أجل تحقيق أولى ثلاث نقاط في الموسم الجديد بالبريميرليج، بعد السقوط في فخ التعادل أمام تشيلسي في الجولة الأولى، بهدف دون رد، والتي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بيريدج".

 

ويتطلع محمد صلاح لافتتاح سجله التهديفي ببطولة البريميرليج، من أجل المنافسة على لقب هداف البطولة، والتي تُوج بها النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الموسم الماضي، كما يتطلع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز في العودة للمنافسة على جميع الألقاب بعد أن فقد جميعهم الموسم الماضي.

 

وفي سياق آخر، فقد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الياباني واتارو إندو قادما من شتوتجارت الألماني بعقد طويل الأمد، وذلك في ظل سياسة إدارة نادي ليفربول في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، إندو انضم إلى شتوتجارت من عام 2020 وخاض مع الفريق 133 لقاء سجل خلالهم 15 هدفا وصنع 12 آخرين.

 

وكشف ليفربول في بيان رسمي عن تعاقده مع اللاعب الياباني الدولي، ليصبح ثالث توقيع للريدز هذا الصيف بعد الانتهاء من الشروط الشخصية وإتمام الفحص الطبي بنجاح، وسيحصل على القميص رقم 3.

 

وقال اللاعب في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "سعيد جدا الآن ومتحمس جدا للانضمام إلى ناد كبير مثل ليفربول إنه شعور رائع وهذا حلمي، حلم التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي أحد أكبر أندية العالم إنه حلم تحقق بالنسبة لي".


ويجيد إندو التواجد في مركز خط الوسط وعلى المستوى الدولي خاض 50 مباراة مع اليابان وسجل هدفين وشارك في 4 مباريات بنهائيات كأس العالم 2022.

 

خرج  النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من قائمة المرشحين ال10 لجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم المنقضي 2023-2024.

 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين النهائية المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وضمت القائمة 3 لاعبين، وهم ثنائي مانشسترسيتي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، ونجم نادي إنتر ميامي ليونيل ميسي.