الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انغام تتصدر محركات البحث بعد حفلها بمهرجان العلمين

السبت 19/أغسطس/2023 - 11:50 ص
انغام
انغام

انغام.. تصدرت الفنانة أنغام، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد حفلها ليلة أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وسط تفاعل وحماس كبير من قبل الجمهور الذى ردد “ بص شوف أنغام بتعمل إيه”.

 

انغام تتصدر محركات البحث بعد حفلها بمهرجان العلمين 

 

قدمت أنغام مجموعة كبيرة  أغانيها القديمة والحديثة منها:"نفضل نرقص" و"مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك"، هتشتاقوا" و"حالة خاصة جدا" و"بتعدى السنين" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وقالت أنغام خلال أداء أغنية “شبر ونص” التى لاقت تفاعل كبير من الجمهور ،" الأغنية اتعملت علشان اطفال مصريين ربنا ما يوجع قلب حد اتعملت علشان مستشفى الدكتور مجدى يعقوب "، وقالت " بشكر كل واحد من بره مصر خد باسبوره وركب الطيارة وجه علشان يحضر حفلتى فى العلمين".

 

انغام

 

عبرت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعتبر من أجمل المناطق التي عاشت فيها، مضيفة: "مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشني جدا". وبدأت النجمة أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية "ونفضل نرقص"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

أشارت أنغام عن سعادتها بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات في حفلها بالعلمين، كما حرصت على توجيه الشكر له، قائلة: اسمحولي أشكر الأوركسترا والمايسترو الغالي العزيز هاني فرحات، فخر مصر حقيقي، أنا فخورة إني زاملته، يا رب تكونوا انبسطوا زي ما اتبسطت، ونورتوا العلمين ومصر.

 

انغام.. يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة قد أذاعت جميع حفلات نجوم الطرب والغناء المشاركون في فعاليات المهرجان، مثل محمد منير، وتامر حسني، ونانسي عجرم، وأحمد سعد، ومدحت صالح، وريهام عبدالحكيم، وغيرهم من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وكان موقع "تذكرتي" أعلن عن أسعار التذاكر التي تنقسم إلى 7 فئات، وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

- الفئة الأولى 300 جنيه

- الفئة الثانية 350 جنيها

- الفئة الثالثة 700 جنيه

- الفئة الرابعة 1000 جنيه

 

حفل انغام بالسعودية

 

وكانت قد أحيت انغام  صوت مصر حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية وصف بأنه "ليلة استثنائية فرضت فيها أنغام سيطرتها على جمهور تقويم جدة" ومؤكدة على ريادة مصر للفن ممتدة ومستمرة لسلطنة وامتاع عشاق الطرب الأصيل من مختلف الجنسيات العربية.