السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الاسباني

السبت 19/أغسطس/2023 - 12:01 م
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد ضد ألميريا ..يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره ألميريا، في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الاسباني

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإسباني بعدما افتتح الموسم الجديد، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة وفى المقابل سقط ألميريا فى فخ الهزيمة أمام رايو فاليكانو بنفس النتيجة.

 

جاء تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ألميريا كالتالي: في حراسة المرمى: أندري لونين، في خط الدفاع: ديفيد ألابا، إدير ميليتاو، داني كارفاخال، وفران جارسيا، في خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا، في خط الهجوم: رودريجو، جود بيلينجهام، وفينيسيوس جونيور.

 

ريال مدريد ضد ألميريا ..ضمت قائمة ريال مدريد ضد ألميريا كلاً من، حراسة المرمى: لونين - كيبا - فران، الدفاع: كارفاخال - ألابا - ناتشو - اودريوزولا - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - روديجير، الوسط: بيلينجهام - كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - نيكو باز، الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - خوسيلو - ابراهيم دياز.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وأوساسونا، بينما يوجد ألميريا في المركز الثامن عشر دون نقاط، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

ريال مدريد ضد ألميريا ..وأعلن نادي ريال مدريد، الأثنين الماضي، التعاقد رسميا مع الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ذكر ريال مدريد  في بيان على موقعه الرسمي أن النادي توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن إعارة الحارس كيبا أريزابالاجا، الذي ينضم إلى الفريق هذا الموسم، مشيرا إلى أن الحارس الإسباني لعب 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الأوروبي، وحصل هذا العام على جائزة أفضل تصد في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

ريال مدريد ضد ألميريا ..وأضاف أن كيبا الحارس الدولي بمنتخب إسبانيا، توج مع المنتخب بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023، كما فاز أيضا بالبطولة الأوروبية تحت 19 عاما في عام 2012، موضحا أنه من المقرر إقامة حفل تقديم كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد غدا الثلاثاء، في المدينة الرياضية للنادي، وبعد ذلك سيظهر الحارس في مؤتمر صحفي.

 

وكان الحارس الأساسي لنادي ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب لفترة تصل إلى 8 أشهر، لذلك حرص الريال على التعاقد مع كيبا لتعويض غياب كورتوا.
 

 

وفي وقت سابق، تغلب فياريال على مضيفه ريال مايوركا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وعوض فياريال خسارته في الجولة الأولى على أرضه وبين جماهيره أمام ريال بيتيس 1-2، ليحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم ويحتل المركز الثامن مؤقتاً في انتظار باقي نتائج الجولة، على الجانب الآخر تجمد رصيد مايوركا عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر، وسجل جيرارد مورينو هدف المباراة الوحيد لنادي فياريال في الدقيقة 62.