الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

السبت 19/أغسطس/2023 - 10:37 ص
الهلال
الهلال

 الهلال ضد الفيحاء ..يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، المحترف ضمن البرازيلي نيمار دا سلفيا، مع نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال ضد الفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب الملك فهد الدولي.

 

 الهلال ضد الفيحاء.. وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم. 


 الهلال ضد الفيحاء ..فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة ، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.

 

أعلن نادي الهلال السعودي، التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو قادمًا من فريق إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل صفقة انتقال الدولي المغربي ياسين بونو لاعب فريق إشبيلية إلى صفوف نادي الهلال السعودي.


وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ياسين بونو إلى الهلال".

 

وتابع: "الوثائق التي سيتم التحقق منها اليوم لحارس جيه المغربي الذي سينضم إلى الدوري السعودي بعقد لمدة ثلاث سنوات"، واختتم: "وافق إشبيلية على صفقة بقيمة 21 مليون يورو مع الهلال".


وسافر ياسين بونو إلى المملكة العربية السعودية تمهيدا الانتقال إلى الهلال السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وأكد برنامج ريليفو الإسبانى أن المغربى ياسين بونو حارس إشبيلية سافر إلى السعودية تمهيدا للتوقيع لنادى الهلال.
 
وأضاف البرنامج أن سفر بونو إلى السعودية جاء بعد وقت قصير من خسارة فريقه إشبيلية بضربات الترجيح 4/5 أمام مانشستر سيتى بعد التعادل 1/1 فى كأس السوبر الأوروبى.


وأكد خوسيه لويس مينديليبار، المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، على رحيل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن مينديليبار أعلن رحيل بونو، عقب الخسارة من مانشستر سيتي، بركلات الترجيح (5-4) بكأس السوبر الأوروبي.


وكانت تقارير صحفية أفادت بتوصل الهلال لاتفاق مع إشبيلية على التعاقد مع ياسين بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، إضافة إلى متغيرات إضافية تصل بالصفقة إلى 21 مليون يورو وبحسب التقارير، فإن ياسين بونو سيرتبط بعقد مع الهلال لمدة 3 سنوات.