الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة نابولي ضد فروسينوني في الدوري الإيطالي

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:52 ص
نابولي
نابولي

يواجه فريق نابولي نظيره فروسينونى، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الأيطالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

موعد مباراة نابولي ضد فروسينوني في الدوري الإيطالي 

 

ويحتضن ستاد ماتوزا أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  نابولي ضد فروسينونى اليوم، ضمن منافسات البطولة المحلية، وكان نابولي صاحب اللقب المحلي الأخير في البطولة.

 

ويسعى فريق نابولي بقيادة مدربه لوسيانو سباليتي الى تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية لبدء رحلة الدفاع عن اللقب خاصة وأن الفريق يمتلك كتيبة من النجوم الذين استطاعوا التعبير عن أنفسهم في الموسم المنقضي وعلى رأسهم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف البطولة.

 

في المقابل تمكن فريق فروسينوني من الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى؛ بعد غياب ثلاثة مواسم كاملة، بعد تمكنه من التواجد على صدارة الدوري الدرجة الثانية، برصيد 80 نقطة؛ بفارق سبعة نقاط كاملة عن جنوى؛ صاحب المركز الثالث.

 

وكشفت تقارير صحفية أن أحد لاعبي منتخب المغرب بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق نابولي الإيطالي، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم الجمعة، فإن اللاعب وليد شديرة بات على مقربة من الانضمام إلى صفوف نابولي.

وأوضحت أن نابولي في مفاوضات مع باري للظفر بخدمات وليد شديرة هذا الصيف، حيث تسير المفاوضات بين الناديين بشكل جيد، وأشارت إلى أن وليد شديرة سيوقع عقدًا لمدة 4 سنوات مع نابولي، بمجرد إتمام الصفقة بنجاح.


وأفادت أنه بعد التوقيع على العقد، سينتقل صاحب الـ25 عامًا إلى صفوف فريق فروزينوني على سبيل الإعارة.

 

رئيس نابولي يرد على أنباء انتقال أوسيمين للهلال السعودي

 

وقال لورينتيس في تصريحات لصحيفة سكاي نيوز: "أوسيمين سيبقى هنا ولن يغادر، واللاعب لديه عقد ممتد حتى 2025 وعليه احترام العقود.

 

وتحدث دي لورينتس في وقت سابق لمجلة "ميدياست" وقال: "بإمكان باريس سان جيرمان فقط شراء أوسيمين، وأضاف سننتظر ونرى إن كان ناصر الخليفي سيقدم عرض بقيمة 200 مليون يورو خلال الفترة المقبلة سننظر في الأمر".

 

وذكرت لـ الصحيفة السعودية، ان نادي الهلال قد تقدم بعرض لضم أوسيمين مقابل 120 مليون يورو ولكن رفضه النادي الإيطالي.

 


وأكدت الصحيفة على رغبة أوسيمين بالانتقال لعدد من الأندية الإنجليزية والتي أبدت رغبتها في الاجتماع مع وكيل النيجيري خلال الأسبوع المقبل من أجل إتمام الصفقة.