الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفربول و بورنموث في الدوري الأنجليزي

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 09:53 م
ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول نظيره بورنموث، غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

موعد مباراة ليفربول و بورنموث في الدوري الأنجليزي


يحتضن ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول و بورنموث ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و بورنموث في الدوري الإنجليزي

 

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز علي قناة بين اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وكان قد تعادل فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وأحرز هدف الليفر الاعب الكولومبي لويس دياز في الدقيقة (13)، ونجح لاعب تشيلسي أكسيل ديساسي من تسجيل هدف التعادل للبوز في الدقيقة (37) من عمر الشوط الأول.


ويطمح الليفر في تعديل مساره هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، والمنافسة علي لقب الدوري بعد أن أنهي الموسم الماضي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري.


ليفربول يتعاقد مع الياباني واتارو إندو قادما من شتوتجارت

 

وفي سياق آخر، فقد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الياباني واتارو إندو قادما من شتوتجارت الألماني بعقد طويل الأمد، وذلك في ظل سياسة إدارة نادي ليفربول في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، إندو انضم إلى شتوتجارت من عام 2020 وخاض مع الفريق 133 لقاء سجل خلالهم 15 هدفا وصنع 12 آخرين.

 

وكشف ليفربول في بيان رسمي عن تعاقده مع اللاعب الياباني الدولي، ليصبح ثالث توقيع للريدز هذا الصيف بعد الانتهاء من الشروط الشخصية وإتمام الفحص الطبي بنجاح، وسيحصل على القميص رقم 3.

 

وقال اللاعب في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "سعيد جدا الآن ومتحمس جدا للانضمام إلى ناد كبير مثل ليفربول إنه شعور رائع وهذا حلمي، حلم التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي أحد أكبر أندية العالم إنه حلم تحقق بالنسبة لي".


ويجيد إندو التواجد في مركز خط الوسط وعلى المستوى الدولي خاض 50 مباراة مع اليابان وسجل هدفين وشارك في 4 مباريات بنهائيات كأس العالم 2022.