الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حكيم: مهرجان العلمين أهم حدث غنيت فيه

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 08:18 م
حكيم
حكيم

عبر الفنان حكيم عن سعادته بالمشاركة في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، من خلال الحفل الغنائي الذي أحياه مساء الخميس 17 أغسطس الجاري.

 

وقال حكيم في تصريحات تليفزيونية على هامش الحفل: "أهم مهرجان غنيت فيه في حياتي هو مهرجان العلمين، وأنا أول مرة أزور مدينة العلمين الجديدة ولم أتوقع ما رأيته المزيكا غذاء الروح، ولما نغني الحاجات الدراما وتتلحن بإيقاع رشيق أحسن حاجة، لما الواحد يرقص ويتمايل بأوجاعه، وممكن دموعه تنزل"


وتغلب على  الأجواء في مدينة العلمين الجديدة حاليا  السعادة الكبيرة، وكل من يتواجد هناك يستمتع بالأجواء الحالية بالمهرجان.


جاءت فكرة إطلاق العلمين لتوثيق تحول هذه الأرض الصحراوية لمدينة عالمية، لتوضيح ما تتميز به مصر في القوة الفنية وتضمن اعمال مختلفة ثقافية ترفيهية رياضية، وإعداد فعاليات في وقت قياسي .

بدأت أولى فعاليات مهرجان العلمين يوم 13 يوليو الجارى تحت شعار "العالم علمين"ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.



ويضم المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.