الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف رونالدو أمام التعاون اليوم بعد غيابه في المباراة السابقة

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 03:35 م
رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير سعودية موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من مواجهة التعاون، ضمن منافسات بطولة دوري روشن المقرر لها اليوم الجمعة.

 

موقف رونالدو أمام التعاون اليوم بعد غيابه في المباراة السابقة



وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن رونالدو شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، استعدادًا لمباراة التعاون.

 

يحتضن ملعب جامعة الملك سعود، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره التعاون في تمام الساعة التاسعة مساء غداً الجمعة على أرضية  ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن".


ويسعى رفاق رونالدو تعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الاتفاق في الجولة الثانية بنتيجة 2/1، في غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.


وكان رونالدو قد تعرض لإصابة في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) والتي توج بها النصر على حساب الهلال بثنائية مقابل هدف، وأدت الإصابة التي تعرض لها صاروخ ماديرا لغيابه عن المباراة الافتتحاية لبطولة الدوري أمام الاتفاق.

 

ويطمح رونالدو في قيادة النصر للتتويج ببطولة الدوري لتعويض إخفاق الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وبفارق خمسة نقاط عن اتحاد جدة حامل اللقب.


وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن النصر خاض مفاوضات مع مانشستر سيتي بخصوص ضم المدافع إيمريك لابورت لتدعيم دفاع العالمي في الموسم الجديد 2023\2024.
 
وقالت الصحيفة إن لابورت ليس لديه مانع في الانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد تعاقد مانشستر سيتي مع مدافع لايبزيج السابق ومنتخب كرواتيا، يوسكو جفارديول.


وأوضحت الصحيفة بأن لابورت قد عانى من تراجع عدد دقائق اللعب مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وخصوصا بعدما تعاقد مانشسترسيتي مع المدافع الكرواتي جفارديول قادما من نادي لايبزيج الألماني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية مقابل 90 مليون يورو
 
ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها السنغالي ساديو ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرازيلي أليكس تيليس، الإيفواري سيكو فوفانا.