الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. بايرن ميونخ يقص شريط الدوري الألماني أمام فيردربريمن.. النصر يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية.. الشباب ضد الوحدة.. ونوتينجهام يواجه شيفيلد يونايتد

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 12:55 م
النصر
النصر

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. يقدم موقع "مصر تايمز"خريطة مباريات اليوم الجمعة الموافق 18 أغسطس،ويقص بايرن ميونخ شريط الدوري الألماني أمام فيردربريمن، ويسعى نادي النصر لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية على حساب التعاون، ويواجه فريق الشباب نظيره الوحدة، كما يلتقي نوتينجهام مع شيفيلد يونايتد.

 

مهمة جديدة للنصر أمام التعاون في الدوري السعودي


يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره التعاون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

 

ويسعى رفاق رونالدو تعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الاتفاق في الجولة الثانية بنتيجة 2/1، في غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.


وكان رونالدو قد تعرض لإصابة في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) والتي توج بها النصر على حساب الهلال بثنائية مقابل هدف، وأدت الإصابة التي تعرض لها صاروخ ماديرا لغيابه عن المباراة الافتتحاية لبطولة الدوري أمام الاتفاق.
 
ويطمح رونالدو في قيادة النصر للتتويج ببطولة الدوري لتعويض إخفاق الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وبفارق خمسة نقاط عن اتحاد جدة حامل اللقب.

 

بايرن ميونخ يواجه فيردر بريمن اليوم في الدوري الألماني

 

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فيردر بريمن، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، في إفتتاح منافسات بطولة الدوري الألماني الموسم الجديد 2023-2024 على ملعب " فيسير ستاديوم". 


افتتح فريق بايرن ميونخ موسم 2023-2024، بخسارة قاسية أمام لايبزيج 0-3 في بطولة كأس السوبر الألماني على ملعب "إليانز أرينا"، يوم السبت الماضي. 

يتطلع فريق بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، إلي مصالحة جماهيره وتقديم بداية قوية أمام فيردر بريمن في إفتتاح منافسات الدوري الألماني الليلة. 


يخوض فريق البايرن موسم 2023-2024، بعد عدد من التغييرات والهيكلة على المستوي الإداري حيث تم تعيين يان كريستيان دريسن، نائب رئيس مجلس الإدارة السابق، في منصب الرئيس التنفيذي خلفا لأوليفر كان، فيما رحل حسن صالح حميديتش عن منصبه كعضو المجلس الإشرافي للنادي، ليعود الأسطورة كارل هاينز رومينجيه ويخلفه في هذا المنصب. 

 

موعد مباراة نوتينجهام وشيفيلد يونايتد في الدوري الأنجليزي

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتينجهام نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتضن ستاد سيتي جراوند، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين نوتينجهام وشيفيلد يونايتد، ويبث عبر قناة beIN sport.

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين أرسنال ونوتنجهام فورست على ملعب الإمارات بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف واحد  ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.