الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. تشيلسي يعلن ضم روميو لافيا قادما من ساوثامبتون

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 12:54 م
روميو لافيا
روميو لافيا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الجمعة، حسم صفقة روميو لافيا، لينضم رسميًا لصفوف البلوز قادمًا من نادي ساوثهامبتون. 

 

رسميا.. تشيلسي يعلن ضم روميو لافيا قادما من ساوثامبتون


وشهدت الأيام الماضية دخول تشيلسي طرفًا في المفاوضات مع ساوثهامبتون لضم لافيا إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفي، وقع لافيا اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقدًا مدته سبع سنوات مع تشيلسي لتعزيز فريق ماوريسيو بوتشيتينو. 


وقال لافيا: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى تشيلسي وأن أكون جزءًا من هذا المشروع المثير، إنه نادي كرة قدم رائع وله تاريخ رائع وأنا متحمس حقًا للبدء". 


وأضاف: "لا أطيق الانتظار لمقابلة جميع زملائي الجدد في الفريق وبناء التناغم لتحقيق أشياء رائعة معًا".

 

صدم نادي كريستال بالاس نظيره تشيلسي، وجدد عقد لاعبه مايكل أوليز لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد، والتي انطلق 11 أغسطس.

 

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي احاول تفعيل الشرط الجزائي في تعاقد مايكل أوليز، ولكن ينجح كريستال بالاس في تمديدعقد اللاعب لـ4 مواسم.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة ذا أثليتك في تقرير لها يوم الثلاثاء أن تشيلسي حاول تفَعيل الشرط الجزائي في تعاقد أوليز مع كريستال بالاس والبالغ قيمته 35 مليون جنيه إسترليني، لكن نادي كريستال بالاس أعلن يوم الخميس بشكل رسمي تمديد اللاعب لتعاقده. 
 

وذكر النادي عبر موقعه أن ستيف باريش رئيس النادي وقع عقدا جديدا لمدة أربع سنوات مع أوليز.


وقال روي هودسون المدير الفني للفريق: "إنه أفضل خبر يمكن أن يصل إلى. لقد كان قرار أوليز الشخصي".

ومن ناحية أخرى توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع نظيره ساوثهامبتون من أجل التعاقد مع الاعب روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.