الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"موقوف والله يا غالي".. الإسماعيلي يوجه رسالة ساخرة لـ مبابي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 10:58 م
مبابي
مبابي

وجه النادي الإسماعيلي رسالة ساخرة، للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بعد أزمته الأخيرة مع الفريق.

 

"موقوف والله يا غالي".. الإسماعيلي يوجه رسالة ساخرة لـ مبابي 

 

وأشار الحساب الرسمي لنادي الإسماعيلي عبر موقع "الفيس بوك": " "I,m sorry موقوف القيد والله يا غالي".

 

ومن ناحية أخرى هاجم جمهور ريال مدريد ، اللاعب كيليان مبابي، بعد أن عاد للتدريبات الجماعية مع فريقه باريس سان جيرمان، وذلك بعد الأنباء التى تم تداولها عن انتقاله وموافقته للانضمام لـ ريال مدريد.
 
وشن مجموعة من الصحفيين المعروفين فى أسبانيا هجوماً على اللاعب الفرنسي، قائلين إنه لن يرتدي قميص ريال مدريد مجدداً.
 
ونقلت إذاعة "كادينا سير" آراء عدة صحفيين يهتمون بأخبار ريال مدريد وأجمعوا بأن فرص مبابي بارتداء القميص الأبيض باتت أقل وأقل، وقال راؤول رويز: راهن كثيرون على قدوم مبابي وخسروا، بينما ذكر رافا ألكورتا: مبابي يريد الرحيل عن باريس.. لكن هل لريال مدريد؟
 
وكان الصحفي الشهير توماس رونسيرو الأكثر حدة في انتقاداته تجاه مبابي إذ قال: أشعر بالراحة الآن بعد ما حدث، فالريال لن يعطيه فلساً واحداً، ولا أريده في ريال مدريد، إنه رجل يثير المتاعب، ولم يفز بأي بطولة كبرى مع النادي، حتى النهائي الأوروبي الذي خاضه كان أمام بايرن ميونخ (2020) وخسره.

 
وختم رونسيرو حديثه: مبابي أنت تعرف ما أقوله لك، لن تلعب لريال مدريد على الإطلاق.

 

وعاد مبابي إلى تدريبات باريس سان جيرمان يوم السبت الماضى بعد عدة محادثات عقدها مع إدارة النادي، حيث كان يتدرب مع اللاعبين غير المرغوب بهم، وذلك بعدما أبلغ الإدارة بعزمه الرحيل نهاية الموسم المقبل ورفضه تجديد العقد، بينما تتمسك الإدارة بشرطي التجديد أو الرحيل الآن.