الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمساهمة محرز.. أهلي جدة يتقدم بهدفين دون رد أمام الخليج بالشوط الأول

الخميس 17/أغسطس/2023 - 09:59 م
رياض محرز
رياض محرز

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين أهلي جدة والخليج، بتقدم الاول بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

بمساهمة محرز.. أهلي جدة يتقدم بهدفين دون رد أمام الخليج بالشوط الأول

 

وافتتح روجير تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 9، ليضيف رياض محرز الهدف الثاني بالدقيقة 45.

 

وفي ذات السياق خرج المصري محمد شريف، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، اليوم الخميس أمام نظيره أهلي جدة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويستضيف استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الخليج والأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الدوري السعودي.


وقالت صحيفة "الميدان" السعودية: أنه من المنتظر مشاركة محمد شريف في المباراة التي ستجمع بين الأهلي السعودي والخليج، والتي من المقرر إقامتها اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2023\2024.
 
وكان قد أعلن نادي الخليج السعودي تعاقده مع الاعب الدولي المصري محمد شريف، قادما من النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق السعودي لتقديم مستويات جيدة في هذا الموسم من الدوري السعودي.


وكان قد خسر نادي "الخليج" أولي مبارياته من الموسم الجديد من الدوري السعودي علي يد الفيحاء بنتيجة 3\1، بينما نجح الأهلي السعودي في تحقيق الإنتصار في أولي مبارياته من الموسم الجديد من دوري روشن علي حساب الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية الأهلي مهاجم ليفربول السابق فيرمينو، والذي إنضم حديثا إلي الأهلي السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.