الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يناقش التصور المقترح للتعاون بين شركة الكرة والمستثمرين

الخميس 17/أغسطس/2023 - 06:43 م
محمود الخطيب خلال
محمود الخطيب خلال الاجتماع

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، مع ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم “خالد عبد القادر عضو مجلس الإدارة - أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي” التصور المقترح من الكابتن ضياء السيد نجم الأهلي السابق، للتعاون بين شركة الكرة وبعض المستثمرين لتحقيق عوائد للطرفين.


خلال الاجتماع شرح الكابتن ضياء السيد طبيعة المشروع وآلية العمل فيه ودور المستثمر مع شركة الكرة، في إطار تعاون رياضي استثماري يحقق طموحات الجانبين.

 

الخطيب يناقش التصور المقترح للتعاون بين شركة الكرة والمستثمرين

 

ومن ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بتعين مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق، مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي بقيادة وليد سليمان.

 

وكان النادي الأهلي أعلن رسميا عن تعيين خالد بيبو مديرا للكرة ، وتولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين بدلا منه.

 

جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس الناديوالمشرف العام على الكرة بعد ظهير اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.


 
ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من فيفا والاتحاد المصري والإفريقي.
 
في ذات الوقت تقرر تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية فضلا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.