الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. كريستال بالاس يصدم تشيلسي ويمدد عقد مايكل أوليز لـ 4 مواسم

الخميس 17/أغسطس/2023 - 05:42 م
مايكل أوليز
مايكل أوليز

صدم نادي كريستال بالاس نظيره تشيلسي، وجدد عقد لاعبه مايكل أوليز لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد، والتي انطلق 11 أغسطس.

 

رسميًا.. كريستال بالاس يصدم تشيلسي ويمدد عقد مايكل أوليز لـ 4 مواسم

 

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي احاول تفعيل الشرط الجزائي في تعاقد مايكل أوليز، ولكن ينجح كريستال بالاس في تمديدعقد اللاعب لـ4 مواسم.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة ذا أثليتك في تقرير لها يوم الثلاثاء أن تشيلسي حاول تفَعيل الشرط الجزائي في تعاقد أوليز مع كريستال بالاس والبالغ قيمته 35 مليون جنيه إسترليني، لكن نادي كريستال بالاس أعلن يوم الخميس بشكل رسمي تمديد اللاعب لتعاقده. 
 

وذكر النادي عبر موقعه أن ستيف باريش رئيس النادي وقع عقدا جديدا لمدة أربع سنوات مع أوليز.


وقال روي هودسون المدير الفني للفريق: "إنه أفضل خبر يمكن أن يصل إلى. لقد كان قرار أوليز الشخصي".

 

ومن ناحية أخرى توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع نظيره ساوثهامبتون من أجل التعاقد مع الاعب روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


علي حسب ما ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، بأن النادي اللندني نجح في توجيه ضربة جديدة لمنافسه و مواطنه ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

كان ليفربول يسعى للتعاقد مع الاعب البلجيكي روميو لافيا و بعدما ضم البلوز الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، بعدما كان على بوابة الانتقال للريدز ليفربول خلال الميركاتو الحالي.


و قال فابرزيو رومانو، بأن نادي تشيلسي الإنجليزي حسم صفقة لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد لمدة 7 سنوات مع خيار التجديد لسنة آخري.


ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد خضوع الاعب للفحوصات الطبية.


وكان قد تعادل فريق تشيلسي مع نظيره ليفربول الإنجليزي ايجابيا بهدف لكل فريق ، في المباراة التي اقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج " ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".