الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ظهور خاص لـ حازم إمام في الاستوديو التحليلي لمباراة الخليج والأهلي بالدوري السعودي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 05:03 م
حازم إمام
حازم إمام

تواجد عضو اتحاد الكرة المصري حازم إمام في الاستوديو التحليلي لمباراة الخليج والأهلي بالدوري السعودي، المقرر لها مساء اليوم الخميس.

 

حازم إمام في الاستوديو التحليلي لمباراة الخليج والأهلي بالدوري السعودي

 

يواجه نادي الخليج السعودي المنضم حديثا إلى صفوفه النجم الدولي المصري محمد شريف، نظيره أهلي جدة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة  الدوري السعودي.

ويستضيف استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الخليج والأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الدوري السعودي.


ومن المقرر ان يسجل محمد شريف مهاجم الأهلي السابق، الظهور الأول له مع الخليج اليوم بعد وصوله إلى السعودية في الساعات الأولى أمس الأربعاء.


وتواجد محمد شريف في مران نادي الخليج السعودي أمس الأربعاء وسط ترحيب كبير من زملائه في الفريق.

 

وقالت صحيفة "الميدان" السعودية: أنه من المنتظر مشاركة محمد شريف في المباراة التي ستجمع بين الأهلي السعودي والخليج، والتي من المقرر إقامتها اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2023\2024.

 

وكان قد أعلن نادي الخليج السعودي تعاقده مع الاعب الدولي المصري محمد شريف، قادما من النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق السعودي لتقديم مستويات جيدة في هذا الموسم من الدوري السعودي

 

وكان قد خسر نادي "الخليج" أولي مبارياته من الموسم الجديد من الدوري السعودي علي يد الفيحاء بنتيجة 3\1، بينما نجح الأهلي السعودي في تحقيق الإنتصار في أولي مبارياته من الموسم الجديد من دوري روشن علي حساب الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية الأهلي مهاجم ليفربول السابق فيرمينو، والذي إنضم حديثا إلي الأهلي السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 


وكيله: محمد شريف لن يلعب في مصر إلا للأهلي.. ونسبة إعادة البيع 15% للأهلي


أكد سيد مصطفى الوسيط في انتقال محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي أن هناك نسبة إعادة بيع 15% للأهلي في العقد.


وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ،"لا يوجد شرط جزائي في العقد خاص بمبلغ معين مقابل عودة اللاعب للدوري المصري".


وتابع :"العقد ينص على منح الأهلي الأولوية حال عودة محمد شريف للدوري المصري فقط ولكن لا يوجد شرط جزائي".


وأكمل :"المنتخب الوطني كلمة السر في رحيل محمد شريف عن الأهلي واللاعب شعر بأنه لن يكون له مكان أساسي وقرر الرحيل لبحث التواجد أساسيا".


وواصل :"محمد شريف لم يتلقى أي عرض من الزمالك أو بيراميدز ولن يلعب لأي نادي في مصر إلا للأهلي".