الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار يودع لاعبي باريس سان جيرمان قبل الانضمام للهلال السعودي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 04:44 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ودع مهاجم منتخب البرازيل نيمار لاعبي نادي باريس سان جيرمان ويلتقط صور تذكارية مع الفريق بعد انتقاله إلى الهلال السعودي، بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.


نيمار يودع لاعبي باريس سان جيرمان قبل الانضمام للهلال السعودي

 

ويتصدر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي، قائمة أغلى صفقات في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ويعد نيمار الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي حتى الآن، فيما جاء مواطنه البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال السعودي في المركز الثاني بقيمة 60 مليون يورو، وتواجد البرتغالي روبن نيفيز ثالثا برصيد 55 مليون يورو.

 

ويسيطر الهلال على تواجد لاعبيه في المراكز الأولى ضمن قائمة أغلى 7 صفقات في ميركاتو دوري روشن بوجود الثلاثي مالكوم دي أوليفيرا وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش إلى جانب نيمارويملك الاتحاد مقعدين في قائمة السبعة الأغلى في ميركاتو 2023 مقابل مقعد واحد للأهلي حتى الأن .

 

وجاءت قائمة أغلى لاعبين في الدوري السعودي على النحو التالي:
1- نيمار " الهلال " 90 مليون يورو

2- مالكوم " الهلال " 60 مليون يورو

3- روبن نيفيز " الهلال" 55 مليون يورو

4- فابينيو " اتحاد جدة "  47 مليون يورو

5- سافيتش " الهلال "  40 مليون يورو

6- رياض محرز " الأهلي " 35 مليون يورو

7- جوتا فليبي " الاتحاد "  30 مليون يورو

 

ووقع نجم منتخب البرازيل نيمار دي سيلفيا على عقود انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار قادماً من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي فيديو ترحيبي لللاعب والذي ظهر خلاله قائلا: انا هنا في السعودية انا هلالي.


وكشفت تقارير صحفية عن العديد من الإمتيازات في عقد البرازيلي نيمار، بعد اقتراب انضمامه إلى نادي الهلال السعودي في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن المقرر أن يكون هناك طائرة خاصة تحت تصرفه في أي وقت على غرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بالإضافة إلى مكافاة شخصية قيمتها ألف يورو بعد كل انتصار يحققه الفريق في الموسم الجديد.

 

ومنزل ضخم ومجهز على أعلى مستوى، بجانب طاقم مختص يعمل على خدمته على مدار ال24 ساعة، كما سيسمح له بالعيش مع شريكته رغم عدم زواجهما، وهو ما يتم منعه في المملكة العربية السعودية.

 

بجانب مكافأة 500 ألف يورو بعد كل منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم فيه بالترويج للكرة والرياضة السعودية أو الدولة بشكل عام.