الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تكريم نيللي كريم وهاني رمزي في الولايات المتحدة

الخميس 17/أغسطس/2023 - 04:50 م
نيللي كريم
نيللي كريم

كرم المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك، أمس، النجمة نيللي كريم والفنان هاني رمزي، لجهودهما المجتمعية داخل مصر وخارجها. 

 

تكريم نيللي كريم وهاني رمزي في الولايات المتحدة

 

كما شهد التكريم الذي أقامته مؤسسة "راعى مصر"، بحفلها الخيرى السنوى بالولايات المتحدة الأمريكية، تكريم كل من الكاتب خالد منتصر، وإيهاب رمزى عضو مجلس النواب، وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة المهتمين بخدمة المجتمع المدنى بمصر ومساندة الأسر الأكثر احتياجًا، وبحضور أيمن معروف المتحدث باسم المركز الثقافي المصرى الأمريكى. 

 

وقالت الفنانة نيللي كريم إنها نشأت في أسرة بسيطة والريف المصري هو مشهد مألوف بالنسبة لها، مضيفة: "استجبت فورا لدعوة (راعي مصر) لحضور حفلها السنوي في نيويورك ونيو جيرسي"، مؤكدة أن التعليم مهم جدا لتحقيق أحلام الأطفال الذين سيصبحون مكونات ناجحة في المجتمع مستقبلا.

وقال الفنان هاني رمزي إن السعادة الحقيقة هي رسم البهجة على وجه الآخرين، مشددا على أن الفنان له مسؤولية اجتماعية تجاه الوطن بجانب الفن والنجومية، مؤكدا أن "مساعدة المحتاجين أولوية".

وقال الدكتور إيهاب رمزي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على الاهتمام بنشاط مؤسسات المجتمع المدني في مواجهة التحديات الطبية والاقتصادية، مشيرًا إلى أن مصر تدعم عمل مؤسسة (راعي مصر) في مساعدة المواطنين الأكثر احتياجا من النواحي الطبية والاجتماعية والدراسية والاقتصادية.