الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة قادش في الدوري الإسباني

الخميس 17/أغسطس/2023 - 03:11 م
رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس عن تعرض لاعبه الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو لإصابة في ساقة اليسرى قبل إنطلاق الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الاسباني للموسم الجديد.

 

برشلونة يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة قادش في الدوري الإسباني

 


ونشر نادي برشلونة بيانا رسمياً جاء كالآتي: "تعرض رونالد أراوخو لإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر"، وأكمل: "إن اللاعب سيغيب في هذه الفترة وعودته من جديد تعتمد على سرعة تعافيه".


ومن جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري الإسباني إيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة لمدة مباراتين وسيغيب تشافي عن برشلونة أمام كل من قادش وفياريال في الدوري الإسباني بسبب الإيقاف.

 

يأتي ذلك بعد تعرض تشافي للطرد أمام خيتافي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، كما تم توقيع العقوبة ذاتها على رافينيا لاعب الفريق بسبب طرده في المباراة ذاتها.

 

وتعرض تشافي للطرد بعد اعتراضه على قرارات حكم المباراة، فيما خرج البرازيلي رافينيا مطرودا بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي خيتافي.
 

وانتهت مباراة خيتافي ضد برشلونة بالتعادل السلبي ليفشل حامل لقب الدوري الإسباني في الفوز خلال أولى جولات الموسم الجديد، ويستضيف برشلونة فريق قادش في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.