السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا سليم يصل القاهرة لبدء مشواره مع الأهلي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 03:10 م
رضا سليم
رضا سليم

وصل صباح اليوم الخميس، المغربي رضا سليم، المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي، إلى القاهرة، من أجل بدء مهمته مع الفريق الأحمر ضمن التحضير للموسم الجديد.

 

رضا سليم يصل القاهرة لبدء مشواره مع الأهلي

 

حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية بدءا من يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.


الأهلي يكشف حقيقة تخفيض راتب علي معلول (خاص)

 

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المنتشرة خلال الفترة الماضية عن تخفيض عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وقال المصدر في تصريحات خاصة ل "مصر تايمز": "إدارة النادي الأهلي لم تفكر مطلقاً في تخفيض عقود اللاعبين، ما يتم تداوله غير صحيح".


وتابع المصدر: "إذا استمر علي معلول مع الأهلي مرتبه لم يتم تخفيضه، لم يتم طرح هذا الأمر في النادي".

 

ومن جانب اخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تفاصيل القرعة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، والتي تشهد مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونشر "فيفا" بيان جاء كالآتي: يسرّ الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) واللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023 دعوة ممثّلي وسائل الإعلام لتغطية حفل القرعة الرسمي للبطولة.

 

وتابع: "يُقام حفل القرعة الرسمي يوم 7 سبتمبر 2023م في فندق "بارك حياة" بمدينة "جدة"، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للحفل على الموقع الإلكتروني FIFA+ وقناة FIFA TV على يوتيوب".

 

ومن المقرّر تنظيم بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023 خلال الفترة 12-22 ديسمبر 2023م في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية.


الأهلي يطلب من اتحاد الكرة موعد ومكان مباراة السوبر المحلي

 

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

 

وزاد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها. وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.. جاء ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.