الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يبلغ الاتحاد السعودي بتطورات حالته بعد جراحة الصليبي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 01:52 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أبلغ أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي، الجهاز الطبي لفريقه بما وصل إليه في مرحلة التأهيل من الإصابة، حسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

 

أحمد حجازي يبلغ الاتحاد السعودي بتطورات حالته بعد جراحة الصليبي

 

 

وتعرض أحمد حجازي إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، قبل نهاية الموسم الماضي، خضع بعدها إلى جراحةٍ، في بريطانيا، أعقبها بدء تنفيذِه برنامج علاجي وتأهيلي.


ودخل المدافع المصري أحمد حجازي في أحاديث جانبية مع عددٍ من زملائه وأعضاء الجهاز الفني لفريق الاتحاد على هامش حضوره مران أمس، خاصةً المدرب البرتغالي نونو سانتو، والإسكتلندي إيان كاترو، المدرب المساعد.

 

وجه روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي ومدرب فريق القادسية السعودي، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

أسطورة ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد عرض المليار ريال

 


وقال روبي فاولر، في تصريحات لموقع "توك سبورت" البريطاني: "سأقول لـ محمد صلاح كلمة واحدة، استمر مع ليفربول"، مضيفاً، "أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول، ولكن كل اللاعبين الجيدين سيتم ربطهم بالسعودية، لأن هذا البلد وأندية دوري المحترفين هناك يريدون اللاعبين الجيدين، هذا هو الأمر بكل بساطة".

 

وعن انتقال نجوم آخرين للدوري السعودي مثل جوردان هندرسون قائد ليفربول الذي تحول هذا الصيف إلى فريق الاتفاق تحدث: "كما قلت لك، نحن نعلم ما الذي تريده أندية السعودية، حين تتعاقد مع لاعبين يمثلون إنجلترا مثل قائد ليفربول فهذا أمر كبير حقاً، ويظهر قوة المسابقة".

 

وفجر تقرير صحفي سعودي مفاجأة من العيار الثقيل حول التفاصيل المالية للعرض المقدم من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقًا لـ صحيفة "الوطن" السعودية، عرضت إدارة اتحاد جدة على محمد صلاح ما يفوق 738 مليون ريال (180 مليون يورو) كراتب لمدة موسمين.

 

أضافت الصحيفة السعودية أن إدارة ليفربول ستحصل على 287 مليون ريال (70 مليون يورو) حال إتمام الصفقة، نظير بيع المدة المتبقية في عقد صلاح مع الريدز.

 

أشارت صحيفة "الوطن" إلى أن توتر العلاقة بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب، تدعم مفاوضات الفريق السعودي مع مهاجم ليفربول، مشيرة أن الساعات القادم ستكون حاسمة في المفاوضات.

 

وليد الفراج: ليفربول وافق على بيع محمد صلاح.. وعائق وحيد لإتمام الصفقة

 

أعلن الإعلامي وليد الفراج أن نادي ليفربول الإنجليزي، وافق مبدئياً على إنتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية، أن نادي ليفربول أبدى استعداده للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد السعودي لبحث إنتقال محمد صلاح إلى صفوف "الأتي"، موضحاً أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة حسب ما وصله من معلومات حصرية.

 

وأضاف وليد الفراج، إن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يرفض فكرة رحيل نجمه الأول محمد ، خاصة بعد رحيل 3 لاعبين من تشكيلة الفريق الأساسية إلى الدوري السعودي وهم روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون، مشدداًَ على أن صندوق الاستثمارات ومسؤولي نادي الاتحاد، يضغطون بقوة حاليًا على كلوب من أجل إتمام الصفقة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.