الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يهاجم الرابطة الإنجليزية ويتوعد الجميع في كاس العالم للأندية

الخميس 17/أغسطس/2023 - 12:44 م
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

هاجم المدير الفني لفريق مانشسترسيتي "بيب جوارديولا" رابطة الدوري الإنجليزي بسبب ضغط جدول المباريات الذي يتعرض له فريقه في الدوري الإنجليزي.

 

جوارديولا يهاجم الرابطة الإنجليزية ويتوعد الجميع في كاس العالم للأندية

بيب جوارديولا


وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "TNT Sports"الأرجنتينية: "أنا سعيد بالحصول على لقب السوبر الأوروبي، الآن نفتقد بطولة واحدة فقط للحصول على جميع البطولات، وهذا يمكن أن يحدث في شهر ديسمبر عندما نذهب إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية".


وأضاف جوارديولا: "إذا سجل إشبيلية هدفًا ثانيًا ربما كان الأمر قد انتهى، لكن كان لدينا فرص قبل ضربات الجزاء، إن كرة القدم مثل العملة ذات وجهين، لقد خسرنا ضد آرسنال بعد الذهاب لركلات الترجيح في كأس الدرع الخيرية، واليوم انتصرنا أمام إشبيلية في ركلات الترجيح".

بيب جوارديولا


وواصل جوارديولا حديثه: "غدًا سنكون أكثر سعادة من اليوم عندما نتعافى من تعب المباراة، لهذا ليس هناك فرصة للاعبين لشرب قطرة واحدة من الكحول، نحن بحاجة إلى التعافي قدر الإمكان لأننا ذاهبون من اليونان إلي إنجلترا مباشرة".


وأتم جوارديولا حديثه ساخرًا: "شكرًا جزيلاً لرابطة الدوري الإنجليزي  للسماح لنا باللعب يوم السبت وليس الأحد أو الإثنين".


يذكر أن مانشستر سيتي سيلعب مع فريق نيوكاسل مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، الرغم من أن هناك مباريات أخرى في الجولة الثانية من البريميرليج ستلعب يومي الأحد والإثنين القادمين.

 

وكان قد توج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية للمرة الأولى في تاريخه بركلات الترجيح، 5-4 بعد انتهاء الوقت الأساسي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

تتويج السيتي بالسوبر الأوروبي


وتوج المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشسترسيتي بكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه ليصبح هو الأكثر تتويجا بالبطولة معادلاً لرقم المدير الفني لريال مديد كارلو أنشيلوتي.


وأصبح جوارديولا  أول مدرب في التاريخ يفوز بكأس السوبر الأوروبي مع 3 فرق مختلفة.