السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول علي أعتاب التعاقد مع قائد شتوتجارت الألماني

الخميس 17/أغسطس/2023 - 12:09 م
واتارو إندو
واتارو إندو

أتم نادي ليفربول الإنجليزي مفاوضاته مع نادي شتوتجارت الألماني لضم لاعبه الياباني واتارو إندو خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

ليفربول علي أعتاب التعاقد مع قائد شتوتجارت الألماني


ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتك": أن الاعب الياباني وقاعد فريق شتوتجارت وافق على إنتقاله إلى فريق ليفربول في الميركاتو الحالي.

واتارو إندو


وأضاف "ذا أثليتك" في التقرير الذي نشرته، بأن الصفقة ستكلف خزائن ليفربول 19 مليون يورو، وبعقد يمتد حتي صيف 2024.


انضم إندو إلى نادي شتوتجارت من سنة 2020 ، وفي تلك الفترة خاض مع الفريق الألماني 133 مباراة سجل خلالهم 15 هدفا وصنع 12.


يسعي فريق ليفربول لإتمام هذا الصفقة بعدما فشل في ضم موسيس كايسيدو من برايتون، بعدما فضل الاعب الإنتقال تشيلسي رغم توصل ليفربول لاتفاق مع ناديه لضم الاعب في الميركاتو الحالي.

واتارو إندو


هذا بالإضافة إلي رفض الاعب روميو لافيا الانضمام إلى ليفربول، بعدما فضل الانتقال إلى تشيلسي هو الآخر.


وخلال الميركاتو الحالي نجح فريق ليفربول في ضم كل من: أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.

 

حقيقة إنتقال محمد صلاح للدوري السعودي

محمد صلاح


وفي سياق آخر أعلن الإعلامي وليد الفراج أن نادي ليفربول الإنجليزي، وافق مبدئياً على إنتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، يستعد للإعلان عن 4 صفقات كبرى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية، أن نادي ليفربول أبدى استعداده للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الاتحاد السعودي لبحث إنتقال محمد صلاح إلى صفوف النمور، موضحاً أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة حسب ما وصله من معلومات حصرية.

 

وأضاف وليد الفراج، إن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يرفض فكرة رحيل نجمه الأول محمد ، خاصة بعد رحيل 3 لاعبين من تشكيلة الفريق الأساسية إلى الدوري السعودي وهم روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون، مشدداً على أن صندوق الاستثمارات ومسؤولي نادي الاتحاد، يضغطون بقوة حاليًا على كلوب من أجل إتمام الصفقة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.