الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ياسين بونو يسافر إلى السعودية تمهيدا لإتمام صفقة الهلال السعودي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 10:57 ص
ياسين بونو
ياسين بونو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الحارس المغربى ياسين بونو، سافر إلى المملكة العربية السعودية تمهيدا الانتقال إلى الهلال السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

ياسين بونو يسافر إلى السعودية تمهيدا لإتمام صفقة الهلال السعودي

 

 

وأكد برنامج ريليفو الإسبانى أن المغربى ياسين بونو حارس إشبيلية سافر إلى السعودية تمهيدا للتوقيع لنادى الهلال.

 

وأضاف البرنامج أن سفر بونو إلى السعودية جاء بعد وقت قصير من خسارة فريقه إشبيلية بضربات الترجيح 4/5 أمام مانشستر سيتى بعد التعادل 1/1 فى كأس السوبر الأوروبى.

 

وأكد خوسيه لويس مينديليبار، المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، على رحيل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 


وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن مينديليبار أعلن رحيل بونو، عقب الخسارة من مانشستر سيتي، بركلات الترجيح (5-4) بكأس السوبر الأوروبي.


وكانت تقارير صحفية أفادت بتوصل الهلال لاتفاق مع إشبيلية على التعاقد مع ياسين بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، إضافة إلى متغيرات إضافية تصل بالصفقة إلى 21 مليون يورو، وبحسب التقارير، فإن ياسين بونو سيرتبط بعقد مع الهلال لمدة 3 سنوات.


وفي وقت سابق،كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، تطورات الهلال السعودي مع نظيره إشبيلية ، من أجل الحصول على خدمات المغربي ياسين بونبو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأكد  فابريزيو رومانو أن نادي الهلال اتفق مع إشبيلية، لضم ياسين بونو الى صفوف الفريق الهلالي بقيمة 19 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

 

وفي ذات الوقت أشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن الهلال السعودي توصل لاتفاق مع ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيليه الإسباني ومنتخب المغرب، حيث كتبت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر": "الهلال يصل إلى إتفاق نهائي، مع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو وناديه إشبيلية لتمثيل الفريق الأزرق 3 مواسم".

 

تألق بونو مع منتخب المغرب، في كأس العالم قطر 2022، وقاده لاحتلال المركز الرابع في البطولة، في إنجاز لأول مرة للعرب بالمونديال.

 

ومن ناحية الاخرى أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار قادماً من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي فيديو ترحيبي لللاعب والذي ظهر خلاله قائلا: انا هنا في السعودية انا هلالي.