السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارحموا النادى.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل خطاب الشباب السعودي للتعاقد مع زيزو

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:14 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول خطاب الشباب السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مرتضى منصور يكشف خطاب الشباب السعودي للتعاقد مع زيزو نجم الزمالك

 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو  وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو.


وتابع: وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية.


وأضاف: حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه، انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم.


وواصل: الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي.


واكمل: ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان  وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه  يتحمل كل هذه الحروب القذرة.


واختتم مرتضى منصور: ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك.. انتم مجموعة مرتــ ـشين مأجـ ـورين.