الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد أوتاكا يكشف سبب مشاركته في فيلم "العميل صفر" (خاص)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 03:56 م
محمد أوتاكا
محمد أوتاكا

كشف الفنان محمد أوتاكا، تفاصيل شخصيته في فيلم "العميل صفر" من المقرر طرحه اليوم في دور العرض السينمائي.

 

محمد أوتاكا يكشف سبب مشاركته في فيلم "العميل صفر" (خاص)

 

وقال محمد أوتاكا خلال تصريحاته الخاصة لـ "مصر تايمز" عن مشاركته في فيلم "العميل صفر": "أنا بقدم ضيف شرف في الفيلم العمل، وبظهر في كام مشهد بيجمعني بالفنان أكرم حسني، مضيفا أنه لا يعرف أن يمثل المشهد من كثرة الضحك بينهم".

 

وأكد محمد أوتاكا أنه شارك في العمل خاصة بعدما علم أن الفيلم من بطولة أكرم حسني، وأن العمل يضم مجموعة من الفنانين الكبار مثل بيومي فؤاد، موضحاً أنه هناك "كيميا عالية" تجمعه مع أكرم حسني.

 

احتفل أمس الثلاثاء، أبطال وصناع فيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني، بالعرض الخاص في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية، بداية من يوم 16 أغسطس الجاري.

 

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم "العميل صفر" أكرم حسني، منذر ريحانه، مصطفى غريب، المخرج كريم العدل، كرمن سليمان، زوجها مصطفى جاد، أمير طعيمة،ايمن الشيوي، هلا رشدي.

 

وكانت الشركة المنتجة كشفت عن الأغنية الدعائية لـ "العميل صفر" وتحمل اسم "على مين يا أسطى"، غناء أكرم حسني وعبد الرحمن بلالا، وهي من كلمات أكرم حسني، وتوزيع كريم عاشور، وتوزيع موسيقي لـ أحمد وحيد كينج.

 

ويجسد أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

ويشارك في بطولة فيلم "العميل صفر" عدد كبير من النجوم، وهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والعمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.