السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي "النادي" يستقبل وفد وزارة الشباب والرياضة بجمهورية اليمن بفرع 6 أكتوبر

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 03:42 م
نادي النادي
نادي النادي

أستقبل الدكتور أحمد عادل المدير التنفيذي، لنادي "النادي"، مساء أمس الثلاثاء ، بمقر النادي بمدينة ٦ أكتوبر، وفد وزارة الشباب والرياضة اليمني، وذلك للاطلاع والاستفادة من نجاح تجربة نادي النادي كأحدى الاندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

 

وضم وفد وزارة الشباب والرياضة بجمهورية اليمن، كلآ من الأستاذ رائد على نعمان، مدير عام الإدارة العامة للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة اليمنيه، والأستاذ فرحان ثابت المنتصر، مدير عام الإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة بجمهورية اليمن، رافق الوفد خلال الزيارة الدكتور محمد نبيل إدارة الكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

 

نادي "النادي" يستقبل وفد وزارة الشباب والرياضة بجمهورية اليمن بفرع 6 أكتوبر

 

حرص الدكتور أحمد عادل المدير التنفيذي، على اصطحاب الوفد اليمني بجولة داخل النادي، والذي اشتملت على  المبنى الاجتماعي، ومجمع الاسكواش، ومجمع حمامات السباحة، والملاعب المتعددة، وصالة الجمباز، وصالة اللياقة البدنية (الجيم).

 

وقام المدير التنفيذي، بشرح تفصيلي عن دور وزارة الشباب والرياضة في مجال الأندية الرياضية وفكرة انشاء نادي النادي ونجاح التجربة التي اسسها  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتي اصبحت الآن نموذج للأندية الرياضية، التي تعبر عن النهوض بالمستوى الرياضي والاجتماعي في الجمهورية الجديدة، وتهدف لخدمة الأسرة المصرية، كما تستمع الوفد لعرض مفصل عن خدمات النادي وكافة الأنشطة التي يقدمها النادي للأعضاء على المستوى الرياضي والاجتماعي، بالاضافة إلي خطط التطوير ودور التحول الرقمي في تحسين التواصل وتقديم الخدمات الإدارية بشكل فوري.

 

من جانبه أعرب "رائد على نعمان"، مدير عام الإدارة العامة للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة بجمهورية اليمن، عن سعادته بزيارة نادي النادي، مقدما الشكر والتقدير لمجلس أمناء النادي والمدير التنفيذي، لحسن الضيافة والاستقبال، مؤكدا أن تجربة نادي النادي تعد تجربة فريدة من نوعها في مجال الاندية الرياضية ونجاح كبير لوزارة الشباب والرياضة المصرية بقيادة الدكتور أشرف صبحي.

 

كما أكد "نعمان"، أن الهدف من الزيارة هو الاستفادة من التجربة المصرية في مجال الرياضة ونقلها إلي جمهورية اليمن، مشيرا أن الوفد يقوم بفترة معايشة داخل ديوان عام وزارة الشباب والرياضة والقطاعات المختلفة الاتحادات الرياضية والمنشآت وزيارة عدد من الأندية الرياضية.