الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يكرم الجوهري قبل الرحيل واللاعب يرد برسالة مؤثرة

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 03:43 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

حرصت إدارة نادي المقاولون العرب ممثلة في المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن شوقي غريب على إقامة حفل تكريم للاعب يوسف الجوهري عقب انتهاء مران الأمس بعد موافقة النادي على رحيل اللاعب للنادي المصري. 

 

المقاولون العرب يكرم الجوهري قبل الرحيل واللاعب يرد برسالة مؤثرة 


وكان التكريم بمثابة لفتة طيبة من إدارة النادي والجهاز الفني  ورسالة قوية في الوسط الرياضي أنه ليس شرطا أن يكون هناك خلافا في الانتقال من نادي إلى نادي. 


يوسف الجوهري ابن قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب تحدث وقال إنه فخور بكونه أحد أبناء تلك القلعة العريقة موجها الشكر للجهاز وزملائه اللاعبين متمنيا لهم التوفيق.


وفي نفس الوقت تحدث المهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة مؤكدا أن النادي لايقف أمام مصلحة ابناؤه مطالبا إياه بأن يكون التزامه في ناديه الجديد انعكاس لكل من يتخرج من نادي المقاولون العرب .


وفي نفس الوقت وجه الكابتن شوقي غريب الشكر ليوسف الجوهري والروح التي أبداها متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة مؤكدا له أن باب المقاولون العرب سيظل مفتوحا له وقتما يريد العودة؟


لم يكتفي يوسف الجوهري بالكلمات التي ألقاها وإنما وجه رساله مؤثره لزملائه على (جروب اللاعبين ) جاء نصها كالتالي"شكرا لكم علي وقفتكم جمبي ..النادي والجهاز واللعيبة ....انتم انضف ناس تعاملت معها وربنا يكرمكم وتعملوا موسم أحسن من اللي فات ...وبشكر أبويا الكابتن شوقي غريب علي وقفته جمبي في كل فتره في حياتي والجهاز الفني كله ....محدش اتأخر عني في حاجة ولو كان فيه تقصير فهو مني ...وانتم كلكم اخواتي الكبار ومش عاوز حد يكون زعلان مني في حاجه سواء كبير او صغير وربنا يكرم واشوفكم علي خير".

ورد الكابتن شوقي غريب على رسالة الجوهري برسالة مؤثرة جاء نصها كالتالي (والله يايوسف المفروض اننا اللي نشكرك علي روحك وحبك للنادي وفعلا انت زي ولادي وبأسم الجهاز إذا كان هناك تقصير في حقك فتقبل عذرنا وسيظل نادي المقاولون العرب هو بيتك الأول مفتوح لك دائما )