الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باهر المحمودي يودع زملائه السابقين في الإسماعيلي

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 02:55 م
باهر المحمودي
باهر المحمودي

حرص قائد الاسماعيلي السابق باهر المحمودي علي توديع زملائه السابقين في الإسماعيلي قبل الإنضمام لصوف المصري البورسعيدي.

 

باهر المحمودي يودع زملائه السابقين في الإسماعيلي


نشر الحساب الرسمي لنادي  الإسماعيلي عبر الموقع الرسمي للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة صور لزيارة قائد الاسماعيلي السابق باهر المحمدي لمران الإسماعيلي وتديع زملائه السابقين،


معلقا عليها:" هى أشياء لا تشترى دائما ابن النادي غير، المحمدي يودع زملائه بالدراويش بلقطات تذكارية بعد رحيله إلى النادي الشقيق المصري البورسعيدي"  شكرًا يا باهر.

 

كان قد أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقدة مع كابتن الإسماعيلي باهر المحمدي، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 


يبدأ فريق الكورة بالنادي المصري الفترة الأولي لإعداده للموسم الجديد ببورسعيد ،بقيادة مدرب المصري الجديد علي ماهر.

 


بينما تقام الفترة التانية لإعداد المصري للموسم الجديد في المغرب بعد انتهاء افترة الأولي يوم الثلاثاء المقبل.

 


وكان قد أعلن المصري رحيل 5 لاعبين عن صفوف النادي البورسعيدي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، وهم: رجب عمران، عبده يحيى، زياد كمال، محمد جريندو، محمد الفيومي.

 


وكان قد عبر "صبري المنياوي"، رئيس نادى قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلي، عن حزنه لرحيل كابتن الإسماعيلي باهر المحمدى إلى النادى المصرى البورسعيدى، موضحا أن اللاعب يستحق 40 مليون جنيه.

 


كما قال صبري المنياوي، رئيس نادى قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلي، بأن الشرط الجزائي الذي وضع في عقد الاعب قليل جدا، موكدا بأن الـ20 مليون جنيه رقم لا يساوى قيمة اللاعب.

 

 

كما أوضح المنياوي، بأن توليه إيهاب جلال القيادة الفنية للإسماعيلي شجاعة كبيرة منه فى ظل الأزمات التى يعانى منها النادي الإسماعيلي، وعلى رأسها إيقاف القيد.

 


وصرح المنياوي، بأن الإسماعيلي سوف يلجأ الفترة القادة إلي الإعتماد علي الاعبين الناشئين، وياتي هذا بسبب مشكلة النادي في إيقاف القيد.

 


وكان قد تعاقد النادي المصري مع 6 لاعبين بعد تعاقد النادي مع علي ماهر المدير الفني الجديد للمصري البورسعيدي، وهم: سمير فكري ،محمد الشامي، ميدو جابر، يوسف الجوهري، باهر المحمدي،أحمد عيد.