السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عادل إمام يتصدر الترند مرة أخرى بعد تصريحات مادلين طبر

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 01:52 م
عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام.. تصدر إسم الفنان عادل إمام، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحات الأخيرة للفنانة مادلين طبر، وسبب غيابه عن مهرجان القومي للمسرح رغم أن الدورة تحمل إسمه.

 

عادل إمام يتصدر الترند مرة أخرى بعد تصريحات مادلين طبر

 

وقالت مادلين طبر في تصريحاته بختام مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16: “كانت أمنيتي إن عائلة الزعيم عادل إمام تفرج عنه، ويحضر تكريمه في المهرجان القومي للمسرح، وكنا نستقبله على رموش عينينا، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طيب إزاي نطمن عليه، لازم نقتحم الفيلا؟، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا عيد ميلاده برافو عليهم وده المهم”.

 

بسمة وهبة تهاجم مادلين طبر بسبب عادل إمام

 

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة مادلين طبر، بعدما طالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه، قائلة: "هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمسائلة القانونية .. أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ؟!".

 

وقالت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "أقدم بلاغا في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاصا اقتحموا بيته للاطمئنان عليه؟!".

 

وأضافت الإعلامية: "انتِ لستِ من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة .. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك .. أنتِ حاشرة نفسك ليه؟!".

 

وتابعت: "أنتِ دخلك إيه؟! الفنان عادل إمام له مكانة كبيرة في الوطن العربي، وما كتبتيه فيه إساءة كبيرة لعادل إمام وأسرته وأولاده، ومين اللي قالك إن الفنان عادل إمام بتاع سهر وخروج.. عادل إمام كان في عز نجوميته بيروح بدري ومش بيسهر وكان أخره قاعد في الكافيه تحت بيته وبيلعب طاولة وشطرنج أو يروح نادي الصيد ويروح وكان قليل الظهور في المهرجانات طوال عمره".

 

أشرف زكي يعتذر على الهواء بسبب تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام
 

ومن جانبها، علق الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على التصريحات التي أدلت بها مادلين طبر والتي قالت فيها إن رامي إمام نجل الفنان عادل إمام لا يرد على الاتصالات الهاتفية.

 

وقال "زكي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "لم أسمع من قبل شكوى مفادها أن الأستاذ رامي لا يرد على أحد، هو يرد ومحمد عادل إمام يرد، لكن عندما ينشغل الفنان بتصوير عمل فني قد لا يستطيع الرد أحيانا".

 

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "مادلين طبر قالت كلاما خطير ومفردات يجب ألا يتم قولها على أي فنان، فما بالنا بعادل إمام، أعتذر عما قالته وسأتحدث معها بعد انتهاء هذه المداخلة".

 

إلى ذلك، قالت الإعلامية بسمة وهبة: "شكرا د. أشرف، أناشد الجميع بضبط تصريحاتهم، لأن ما قالته مادلين طبر عن الأستاذ عادل إمام سيئ جدا، الزعيم عادل إمام خط أحمر ومن فضلك لا تكرري ما قلتيه مرة أخرى".

 

خرجت مادلين طبر، لتوضح حقيقة تصريحاتها عن الفنان عادل إمام، بر صفحتها في موقع "فيسبوك" قائلة: "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني.. لكن لماذا هذا الهجوم الغير مبرر؟".

وأضافت: "كانت رسالة حب وتقدير للزعيم.. ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته.. لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا".

وتابعت مادلين: "البعض اتخذ من كلمة ما ، سببًا لكي يهاجمني، لكن لما الهجوم ؟ إنها رسالة حب وتقدير للزعيم".