الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الراتب يهدد عودة أحمد القندوسي للجزائر (خاص)

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 12:45 م
القندوسي
القندوسي

كشف مصدر داخل النادي الاهلي تطورات ملف أحمد القندوسي، مع الفريق داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

 

الراتب يهدد عودة أحمد القندوسي للجزائر (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "حتى الأن لم يتم حسم أمور انتقال القندوسي لأي نادي، تلقى اللاعب عرضين من الدوري المصري وهم زد وسيراميكا كليوبترا".

 

وأضاف:"ولكن رغبة اللاعب الخروج من الدوري المصري والعودة للجزائرمرة أخرى، ولكن العروض التي تلقاها من الجزائر ضعيفه جدًا ولا تناسبه، لذلك سيكون وجهته الأقرب البقاء في الدوري المصري".

 

وجاء ذلك بعد عدم اقتناع السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، باللاعب خلال الفترة الماضية، لذلك فضل رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن ناحية أخرى أبدى أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سعادته بتحقيق أول بطولة له مع الفريق، مؤكدًا أن الفوز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بطولة مهمة للغاية، وتمنح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة.

 

وأشار القندوسي إلى أنه يشعر بحب جماهير الأهلي له حتى من قبل انضمامه للفريق، وهذا الأمر يسعده بشدة، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنهم وأن يسهم في تحقيق الكثير من الألقاب بقميص الأهلي.

 

وتوجه القندوسي بالشكر إلى الجماهير لأنهم أعطوا الإضافة للاعبي الفريق، وكانوا سببًا رئيسيًّا في تحقيق الفوز على بيراميدز، بفضل تشجيعهم القوي طوال أحداث المباراة.

 

وأستطاع الأهلي أن يحصد اللقب بعد تحقيق الفوز على بيراميدز، في لقاء مثير أنتهي بعد الأشواط الإضافية وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.