الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن الشريعى: أحمد عيد تلاعب بالزمالك وإنبي بعد توقيعه للمصرى

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 10:11 ص
احمد عيد
احمد عيد

قال أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى،إنه لم يعلم كيف انتقل أحمد عيد إلى النادى المصري البورسعيدى،موضحاً أن الأزمة ليست أين يلعب اللاعب ولكن الازمة فى أنه غير احترافى وغير منضبط.

 

أيمن الشريعى: أحمد عيد تلاعب بالزمالك وإنبي بعد توقيعه للمصرى

 

وأكد الشريعى خلال تصريحات تلفزيونية مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن نادى إنبى هو من قدم أحمد عيد وجعله يظهر بشكل قوى ولكنه ما يحزنه عدم احترافية اللاعب التى يهدر موهبته.

 

وأوضح رئيس نادى إنبي،أنه فعل بند الشراء فى عقد أحمد عيد مشيرا إلى أن الأخير وافق عليه ولكن لم نستطيع إرسال الأموال إلى نادى الزمالك بسبب أزمة الأرصدة.

 

وكشف رئيس نادى إنبي،أن اللاعب قام بتصرفات غير منطقية أثناء فترة إعارته إلى نادى إنبى،مؤكداً أنه بانتقاله إلى النادى المصرى تلاعب بالزمالك وإنبى.

 

حصل مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، على توقيع أحمد عيد، ظهير أيمن الزمالك بعد إنهاء كافة الاتفاقات مع ناديه، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وجاء تعاقد النادي البورسعيدي مع أحمد عيد، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بداية من الموسم المقبل 2023- 2024.

وفي سياق أخر، يسعى مسؤولو النادى المصرى البورسعيدى، لضم ثلاثى فريق غزل المحلة، الهابط حديثًا من الدورى الممتاز إلى دورى المحترفين المصرى، وهم أحمد النادرى ومصطفى العش وجابرييل أوريك، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"  إن النادى البورسعيدى مازال ينتظر قرار المدير الفنى لزعيم الفلاحين، خالد عيد، الذي يعد عائقًا أمام الصفقة، لعدم حسم موقفه حتى الآن سواء بالموافقة على رحيل الثلاثى عن الفريق أو التمسك بهم، بعدما وصل الإدارة مخاطبة من نظرائهم بالفريق الساحلى، برغبتهم في الحصول على خدماتهم. وعن المفاوضات مع غنام محمد، لاعب نادى فيوتشر، أكد المصدر أنه تم إغلاق باب التفاوض معه بسبب مغالاة ناديه في طلباته المادية، التي أدت لانسحاب النادى من الصفقة، والتركيز على ثلاثى المحلة.

 

وعن حقيقة التفاوض مع زهير المترجى، لاعب الوداد المغربى، وأشرف بن شرقى، لاعب الجزيرة الإماراتى والزمالك السابق، قال: "هناك وكلاء عرضوا على الإدارة المترجى، لكن لم يتم الرد عليهم سواء بالقبول أو الرفض، أما بن شرقى فهى أحاديث من وحى الخيال، هو لاعب كبير، ولكن كيف سيتحمل النادى راتبًا يصل إلى 2 مليون دولار؟ ".