السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

راضية عنه لأن مافيش فى حنيته.. آخر كلمات والدة أحمد شيبة قبل رحيلها

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 02:05 م
احمد شيبة ووالدته
احمد شيبة ووالدته

شيع الفنان أحمد شيبة ، جثمان والدته لمثواها الأخير ، والتى توفيت مساء أمس بعد صراع مع المرض المفاجئ.

 

وكان أحمد شيبة قد نعى والدته عبر حسابه على موقع فيس بوك من خلال نشر صورة لهما سويا، وعلق عليها بكتابة: "مع السلامة يا أميربنا يسامحك ويرحمك يا رب".
 

وفى اخر فيديوهات كان يتم نشرها مع حفيدها نجل أحمد شيبة كانت تتحدث عن ابنها وتدعى له وتؤكد إنها راضية عنه لأنه حنين عليها وباربها ويعتنى بها.

 

وعلق الفنان أحمد شيبة على رحيل والدته قائلا " " امى فى ذمه الله ،،، حياتى وعمرى كله راحت منى ،،،، كسرتينى يا امى إنا لله وانا الية راجعون البقاء لله وحده الله يرحمك يا نور عينى ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبرنى ع فراقك".

وظهرت والدة أحمد شيبة فى أخر ظهور وصورة نشرها لها ابنها أحمد شيبة وهى تصلى.

 

وكان الفنان أحمد شيبة قد كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى قبل ساعات من وفاة والدته،" يارب انت الشافى المعافى ،،، اشفيلى امى ونور عنيا ،،، واشفى كل مريض يارب العالمين أمي بين إيدين ربنا ومحجوزة في مستشفى بالإسكندرية .. ياريت الجمهور يدعيلها... كل الكرم اللي ربنا رزقه ليا بسبب أمي ورضاها، فيارب مشوفش فيها أي حاجة وحشة من غيرها مش هعرف أعيش".

 

وكان نجل الفنان أحمد شيبة، قد كشف عن تدهور الحالة الصحية لجدته، بعد نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية، مطالبا من الجمهور الدعاء لها.

 

نجل أحمد شيبه يطلب الدعاء لجدته بعد تدهور صحتها

 

قال نجل أحمد شيبة، في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك": "أنا طالب من إخواتي اللي بيحبوا ستي يدعولها إنها تقوم بالسلامة، علشان حالتها حرجة جدًا، واللي بيقوله الدكاترة في المستشفى مش أحسن حاجة".

 

تابع: "أنا طالب من كل الناس اللي بتحبها واللي اتبسطت من فيديوهاتها، واللي حسوا أنها أمهم أو ستهم يدعولها تقوم بالسلامة".