السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يكشف عن مفاجأة لثنائي الأهلي وكواليس رحيل محمد شريف

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 10:01 ص
ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، كواليس رحيل محمد شريف مهاجم الأهلي إلى صفوف الخليج السعودي، موضحاً في الوقت ذاته أن النادي الأهلي يدرس تخفيض راتب لاعبه التونسي علي معلول بسبب أزمة الدولار.

 

ميدو يكشف عن مفاجأة لثنائي الأهلي وكواليس رحيل محمد شريف

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد شريف غير راض عن نسبة مشاركته في المباريات مع الأهلي وهذا حقه، كان تفكيره الانضمام للخليج، ويُمكن أن يتألق وينتقل لفريق أكبر" .

 

وعن علي معلول وعمرو السولية قال: "إذا استمر علي معلول مع الأهلي مرتبه أعتقد سيتم تخفيضه 25% بسبب الدولار، وعمرو السولية سيتم تقديم عرض له إما البقاء لمدة موسم أو الرحيل".

 

ونشر محمد شريف، منشور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك،" وقال: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية، مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي  ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه".

 

وتابع: "أن  بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماهو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي ، اولا الجمهور، أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم، وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي  هو من يصنع النجوم  دمتم نعمة".

 

وأضاف محمد شريف: "أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة أن أخرج من الباب الكبير ومن خلالهم ، وتحت اشرافهم هما ، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي انا  شخصيا،  وتحقيق أكبر إفادة للكيان".

 

وواصل: "وبقولها واكد عليها، لاعاش ولا كان اللي يجي الأهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره أنا خارج من باب الأهلي الكبير ولله الحمد حاولت أفيد النادي علي قد ما أقدؤ وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شئ يشرفني، وديما يكفيني ويكفي أولادي إن اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا".

 

"الزمالك مش ناقص مشاكل".. ميدو يوجه رسالة خاصة إلى شيكابالا ومرتضى منصور


 

وفي وقت سابق، حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، على توجيه رسالة خاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الزمالك عنده مشاكل كتيرة جدا الكل عارفها ومش محتاج مشاكل زيادة، حتى لو في مشكلة لازم نتجنبها دلوقتي لو من جوا النادي"، مضيفاً، "الكلام اللي قاله مرتضى منصور فيما يخص شيكابالا مكانش وقته إنه يتقال، والبعض بيحاول يستغل الأزمة عشان يطلع ترند".

 

وتابع ميدو، "بطالب مرتضى منصور، أرجوك كفاية خناقات ومشاكل الزمالك مش محتاجها دلوقتي، في حاجات لازم تعديها، النادي بيمر بوقت صعب وكل الناس اللي عايشين في النادي عارفين ده، مينفعش نزود المشاكل الخاصة بالنادي، وشيكابالا لا يستحق هذا الهجوم بكل صراحة، وشيكابالا ملوش أي ذنب في إن في فلوس متأخرة على سبورتنج لشبونة".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "المركب تغرق وفى شياطين بتلعب، الشياطين يحاولون إشعال خلاف مرتضى منصور وشيكابالا، والوقت الحالي ليس مناسبا لتصفية حسابات".