الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة: نبحث سبل الاحتجاج على ما حدث وفقًا للائحة البطولة

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 06:11 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب

علق وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، على أزمة إلغاء مباراة منتخب الشباب تحت 20 سنة، مع تونس ضمن دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستقام في موريتانيا 2021.

وقال العطار، خلال مداخلة هاتفية على قناة نايل سبورت: "كان هناك مشكلة في تأخر نتائج المسحات الخاصة باللاعبين فمسحة اللاعبين اللذان انضما لمعسكر المنتخب لم تصل حتى مساء يوم أمس الخميس مما اضطره لإرسال شكوى عبر البريد الإلكتروني "إيميل" للاتحاد الإفريقي".

وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة:"كان هناك لاعبين عينتهما سلبية ثم تحولت لإيجابية وهما أحمد نبيل وحمزة علاء فذهبنا لمعمل التحاليل ذاته الذي يقوم فيه الاتحاد الأفريقي "كاف" بتحليل عينات اللاعبين لمسحات كورونا ولكن لم يكن معنا أي مسؤول كالعادة من "كاف" وجاءت النتيجة سلبية وخضع اللاعبون لمسحة وفحوصات القلب وتم تقديمها للجنة الطبية ولم يصلنا رداً لنعرف موقفنا من المشاركة في المباراة من عدمها".

وأضاف وليد العطار: "تم تقسيم عينات على معملين وهذا ما أثار اللبس وأرسلت الأمر عبر رسالة بريدية "إيميل" للاتحاد الأفريقي وأعذرهم في ذلك بسبب أعداد اللاعبين لجميع الفرق"، وأتم العطار تصريحاته: "نبحث مع رئيس البعثة جمال محمد علي، لمعرفة طريقة الاحتجاج وفقاً للائحة البطولة".