الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود الخطيب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن حمدي جمعة لاعب الأهلي السابق

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 11:02 م
الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على زيارة الكابتن حمدي جمعة، لاعب الأهلي السابق، بمستشفى المعلمين للاطمئنان على حالته، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

 

محمود الخطيب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن حمدي جمعة لاعب الأهلي السابق


والتقى الكابتن الخطيب خلال الزيارة قيادات المستشفى والطبيب المعالج، وتأكد من توفير الرعاية والعلاج اللازم، وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للكابتن حمدي جمعة، وأن يتجاوز الأزمة، ويعود بموفور الصحة والعافية إلى أسرته.

 

ومن ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي، رحيل محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منضمًا إلى صفوف الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وأشار الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "فيسبوك": محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".

 

أثار موضوع انتقال محمد شريف لنادى الخليج السعودى جدلا خلال الفترة الماضية ، حيث ينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل دون الرجوع للأهلي.

 

وتواصل نادي الخليج مع محمد شريف، على مدار الأيام الماضية، وقدم له عرضا جادا ومُغريا، فطلب اللاعب من النادي السعودي إرسال عرض رسمي للأهلي، وهو ما حدث منذ أسبوعين.وعرضت إدارة الأهلي الأمر على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قبل سفر الأخير لقضاء إجازته فى سويسرا، ورحب المدير الفني برحيل محمد شريف.

 

وتشاور مسئولو الأهلي مع كولر حول رحيل محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وطرح البعض تجديد عقد شريف ثم بيعه لنادي الخليج لمدة موسم أو موسمين على سبيل الإعارة.